الإثنين 20 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تطعيم العاملين في ديوان عام محافظة مطروح ضد «كورونا»

تطعيم العاملين بلقاح
تطعيم العاملين بلقاح كورونا في مطروح

تابع اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، استمرار أعمال خطة المحافظة لتطعيم جميع العاملين بالمصالح والمديريات الخدمية والحكومية، عن طريق الفرق الطبية المتنقلة والثابتة  التابعة لمديرية الصحة بالمحافظة، في إطار خطة الدولة للتوسع في تطعيم جميع العاملين  بها ضد فيروس كورونا المستجد. 
وطعم فريق مديرية الصحة بمطروح، العاملين بديوان عام المحافظة، وسط التزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة.
وناشد محافظ مطروح جميع المواطنين والعاملين بكل المصالح، والمديريات الحكومية بسرعة التسجيل وأخذ اللقاح لسرعة الانتهاء من تطعيم جميع العاملين حرصًا على سلامة الجميع.

وكان قال الدكتور محمد علي المتولي، وكيل وزارة الصحة بمطروح، خلال حديث سابق  لـ"الدستور، أنه تم إنهاء الاستعدادات لمواجهة الموجة الرابعة من فيروس كورونا وذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة واللواء خالد شعيب محافظ مطروح. 

وأوضح أنه تم تجهيز أقسام العزل في جميع مستشفيات مطروح لاستقبال أي حالات إصابة أو مشتبه في إصابتها، حيث تم التشديد في جميع المستشفيات على اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية والوقائية وتطبيق سياسات مكافحة العدوى.

وأضاف أنه تم تنفيذ حملات توعية من قبل فريق التثقيف التابع لمديرية الصحة في أماكن التجمعات، مؤكدًا علي أنه وفق جدول زمني يتم يوميًا تطعيم العاملين في القطاعات الحكومية بالمحافظة، بالإضافة إلي تطعيم المواطنين في المراكز المخصصة للتطعيم.