الإثنين 20 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تعليم الوادي الجديد يحصد المركز السادس في مسابقة الطالب المثالي على مستوي الجمهورية

 الدكتور جمال حسن
الدكتور جمال حسن

أعلن الدكتور جمال حسن ، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد، عن فوز قطاع التعليم بالمحافظة بالمركز السادس على مستوى الجمهورية بمسابقة الطالب المثالى على مستوى الجمهورية للعام الدراسى 2020_ 2021 م وذلك تحت رعاية السيد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد الداعم الأول للعملية التعليمية على أرض المحافظة.

وأوضح وكيل وزارة التربية والعليم بالوادي الجديد، أن الطالب محمد هلال عبد الرحمن بمدرسة بدخلو الإعدادية بإدارة الداخلة التعليمية حصد المركز السادس على مستوى الجمهورية بمسابقة الطالب المثالى للمرحلة الإعدادية بنين وذلك بعد خوض التصفيات القيمة النهائية على مستوى الجمهورية .

ووجه الدكتور جمال، خالص التهنئة للواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد لحصاد هذا المركز المتميز جمهوريا تحت قيادته الواعية والرشيدة ودعمه الدائم و المتواصل لقطاع التعليم المحافظة ، مهنئا إدارة الداخلة التعليمية و توجيه التربية الإجتماعية وأسرة مدرسة بدخلو الإعدادية والطالب محمد وأسرته على هذا التميز متمنيا للجميع دوام التوفيق والسداد.

كما أعلنت مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، اليوم الأربعاء، على استمرار فرق تزيين أسوار المدارس بالآثار الفرعونية والمعابد الواحاتية الموجودة بالمحافظة، في تزيين وتجميل مدارس المحافظة استعدادا للعام الدراسي الجديد وتعزيزًا للجانب السياحي والتعريف بالأماكن السياحية.

وأثنى الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، على فريق العمل بمدرسة الموشية الابتدائية التابعة لإدارة الداخلة التعليمية. 

وجرى تزيين وتجميل سور المدرسة باللوحات الفنية المعبرة والمبهجة والتى تتضمن مجموعة من الأماكن والمزارات الأثرية داخل المحافظة، والذى أظهر المدرسة بصورة مختلفة وجديدة فى تعزيز الجانب السياحي والتراثي وإبراز الأماكن السياحية على أرض الوادى الجديد، خاصة ضيوف المدرسة من خارج المحافظة  فضلًا عن ربط البيئة المحيطة  بالمدرسة مع المجتمع الخارجى وإثراء طلاب المدرسة بالمعلومات السياحية الهامة وإشراكهم فى إختيار أماكن الرحلات من خلال الصور.

ووجه وكيل التعليم بالمحافظة خالص تقديره وامتنانه لفريق العمل على هذا الجهد المتميز والملموس.

 

IMG-20210915-WA0021
IMG-20210915-WA0021
IMG-20210822-WA0045
IMG-20210822-WA0045