رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الإعدام لربة منزل وعشيقها بتهمة قتل زوجها فى المرج

إعدام
إعدام

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة في العباسية، اليوم الأربعاء، بالإعدام شنقا، لسائق "توك توك" وربة منزل، وذلك بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد لزوج المتهمة الثانية وسرقته، حتى يتمكنا من ممارسة الرذيلة مع بعضهما.

العثور على جثة قتيل

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم المرج بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة قتيل رجل في العقد الرابع من العمر والجثة داخل جوال ملقاة فى أحد الأماكن الخالية من المارة، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشخص، فى العقد الثالث من العمر.

وبجمع المعلومات وعمل التحريات اللازمة من خلال تفريغ كاميرات المراقبة، تم التوصل إلى هوية المجنى عليه، وتم تحديد شخصية مرتكبي الواقعة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة من قبل رجال مباحث القاهرة، تم ضبط المتهمة الأولى زوجة المجني عليه، والتي دلت بدورها على شريكها العشيق المتهم الثاني، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة للتخلص من زوج المتهمة.

وأضافا أنهما نشبت بينهما علاقة غير شرعية، استمرت لفترة طويلة، وأنهما قررا الزواج لكن الزوج كان يقف حائلا بينهما، فقررا التخلص منه بعد أن خططت المتهمة زوجة الضحية، وسهلت لعشيقها دخول مسكن الزوجية، لقتل زوجها المجني عليه، كما أنها ساعدته فى حمل جثة المجني عليه، والتخلص منها.

تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بإحالتهما إلى محكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات معهما، والتي قضت عليهما بعقوبة الإعدام شنقا.