الإثنين 20 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حسين فهمي يعلن تعرضه لحرب إلكترونية على «السوشيال ميديا».. وكيف تصدى لها

حسين فهمي
حسين فهمي

نشر الفنان حسين فهمي فيديو جديد على حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام أعلن فيه تعرضه لهجوم إلكتروني من خلال حملة “إبلاغات” على حسابه الرسمي القديم على إنستجرام وفيس بوك وإغلاقهما مما اضطر إلى عمل حسابات جديد وهاجم من قانوا بذلك ووصفهم بالمتربحين من اسمه.

وعلق حسين فهمي على الفيديو وكتب، “أهلا متابعيني الكرام، رسالتي النهاردة، بخصوص توضيح بسيط عن بعض الأشخاص والحسابات اللي كانت موجودة باسمي من سنين ولما تم غلقها من خلال فريقي التقني تم بدء عمل بلاغات مجهولة على حساباتي الحالية بشكل غير لائق وده طبعا لصالح المستفيدين من عدم وجود حسابات ليا عشان يتربحوا من اسمي من حسابات مزورة”.

وقال فهمي، في الفيديو الجديد الخاص به، إنه يعمل على توثيق حساباته الجديدة ومتابعة جمهوره بكل ما هو جديد ونشر مجموعة من الفيديوهات خلال الفترة القادمة عن حياته الفنية والشخصية ومطاردة القراصنة على السوشيال ميديا خلال الفترة القادمة . 

وكان الفنان الكبير حسين فهمي اقتحم عالم السوشيال ميديا نهاية الشهر الماضي من خلال تدشين حساب عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” خلال الساعات الماضية، وذلك لإغلاق الباب أمام منتحلي الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب فهمي، في أول تعليق له عبر السوشيال ميديا: “أهلا متابعيني الكرام اتشرفت بيكم، للأسف ظهر مؤخرا صفحات وحسابات كتير تحمل اسمي وجاري العمل علي إنهائها وتوثيق الحسابات الحالية وتم عمل ڤيديو مباشر لتاكيد حساباتي.. الرجاء متابعتي اتشرفت بيكم”.

وأكد أنه كان بعيدًا تمامًا عن عالم “السوشيال ميديا” ولكنه قرر تدشين حسابات عبر “فيس بوك وانستجرام وتويتر وتيك توك ويويتوب”، ويعمل حاليًا على توثيقها، مشيرًا إلى أنه قرر إغلاق الباب أمام منتحلي شخصيته على السوشيال ميديا.