رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

قرية الروضه تتشح بالسواد حزنا على وفاة ٣ شباب بيوم واحد

قرية الروضة تتشح بالسواد حزنًا على وفاة 3 شباب بيوم واحد

جريدة الدستور

سادت حالة من الحزن على قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية بعد وفاة 3 من شبابها خلال 24 ساعة، إثنين منهم في حادث والأخر فجر اليوم إثر أزمة قلبية، في واحد من أصعب الأيام مرورًا على القرية والقرى المجاورة، فيما شيع المئات إثنين من المتوفيين وفي انتظار تشييع جًثمان الثالث.

وتعود الأحداث إلى أمس حيث تلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز بركة السبع يفيد بمصرع شابين في حادث تصادم دراجة نارية مع سيارة، وتم نقل الجثامين إلى مستشفى بركة السبع حتى استكمال التحقيقات ومعاينة النيابة العامة وجهات التحقيق في الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع كلًا من " أ، ر،ا" و " أ، س،ا" على إثر حادث تصادم دراجة نارية مع سيارة أمام قرية الروضة بالقرب من مدخل بركة السبع، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة، لمباشرة التحقيقات والتي سمحت بدفنهما وتسليمهم لذويهم.

ولم تمر ساعات الحزن على أهالي القرية قرية طوخ طنبشا إثر الحادث الأليم أمس حتى فوجئ الأهالي بوفاة شاب ثالث فجر اليوم إثر أزمة قلبية مفاجئة، لتتشح القرية بالسواد على 3 من خيرة شبابها، ويستعد الأهالي لدفن جثمان الشاب "أ، م" بعد صلاة ظهر اليوم. 

ونعي كثيرًا من الأهالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشباب الذين اتشحت عليهم القرية بالسواد وشيعت جنازت اثنين في مشهد مهيب تشيب له الأبدان بالقرىه حزنا عليهم،فيما يتم التجهيز لجنازة الثالث. 

 

IMG-20210915-WA0003
IMG-20210915-WA0003