الإثنين 20 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

قطع ملابس أساسية لا يمكن الاستغناء عنها في موسم فصل الخريف

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

بالتزامن مع الدخول في موسم فصل الخريف لعام 2021، تحتاج كل فتاة للاستعداد من خلال ترتيب الدولاب الخاص بها ولذا تقدم اليوم لموقع "الدستور" خبيرة الموضة، راية حربي، قطع ملابس أساسية لا يمكن الاستغناء عنها في موسم فصل الخريف.

الفستان الميدي المطبوع:

الفستان الميدي المطبوع يجب أن يكون في خزانة ملابس كل امرأة فهو لا غنى عنه لمجرد أنه موسمي للغاية، يمكن اختياره بنقوشات الأزهار ذات الألوان الخريفية مثل البني والنبيتي والأصفر بجميع درجاته التى تجعله متعددة الاستخدامات بشكل خاص مع باليرينا من نفس الألوان أيضا.

هاي كوول بلياقة ملفوفة بدون أكمام:

يعتبر الجزء العلوي من أي قطعة ملابس هو الأساسي في ذلك الفصل فتفصيلة الرقبة الملفوفة جذابة للغاية، وخاصة إذا كان بدون أكمام، فهو يوجه العينين نحو عظام الترقوة ليخلق شكل أكتاف أنحف يمكن اختيار خامة قماش ممزوجة من الصوف المضلع والكشمير واختياره بالألوان الخريفية المتميزة التي تتماشى مع طبيعة ذلك الفصل.

بليزر كبيرة الحجم:

السترات ذات اللون البيج شئ أساسي في خزانة كل امراة في موسم فصل الخريف يمكن ارتداء قميص أبيض أو فساتين خفيفة الوزن مع بنطلون رسمي وبليزر كبير الحجم بالألوان الخريفية وتنسيفه مع الإكسسوارات المختلفة أو ربطات العنق الحريرية لإطلالة أكثر جاذبية.

التنورة الجلدية الميدي:

التنورة الميدي الـA-lineهي واحدة من أكثر قطع الملابس المهمة التي يمكن للمرأة شراؤها وخاصة عندما تكون مصنوعة من الجلد فهي أفضل يمكن ارتدائها مع  أحذية رياضية، أو أحذية طويلة في وقت لاحق من الموسم.

معطف من القطن:

على رأس قائمة الملابس الخريفية هو المعطف القطني فهذا المعطف ليس أنيقًا دائمًا فحسب، بل عملي أيضًا بالإضافة إلى ذلك، من المرجح أن يمكن ارتدائه فوق فستان صيفي أو مع الملابس التريكو.