الإثنين 20 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أفضل إطلالات الرجال من «ميت جالا 2021» (صور)

جانب من حفل ميت جالا
جانب من حفل ميت جالا

انطلق صباح اليوم الثلاثاء حفل “ميت جالا 2021 Met Gala” في ظروف استثنائية بسبب فيروس كورونا المستجد، وتألق العديد من النجوم والنجمات على السجادة الحمراء في مظهر متألق رائع بالأزياء اللافتة للنظر.

على الرغم من أن الرجال انقسموا حول ما إذا كان يجب أن يرتدوا ملابس كلاسيكية مع بدلات أنيقة تناسب كل الأوقات أو أن يبدوا مظهراً رائعاً، من بدلة آدم موسيري الديناميكية المطبوعة بالألماس الجرافيكي إلى بدلة تيموثي تشالاميت البيضاء إلى داني ليفي الذي يقدم لنا بعضًا من الواقعية الرائعة لديفيد روز وLil Nas X المذهل مع زي متعدد التغييرات.

أبرز اطلالات الرجال في حفل “ميت جالا”ـ وفقًا لموقع townandcountrymag

آدم موسيري

هيرون بريستون

تيموثي شالاميت

دان ليفي

سويز بيتز

توم فورد

ديفيد بيرن

ايفان موك

جوش أوكونور

كيت هارينجتون

جيري لورنزو

وانطلق مساء أمس الاثنين حفل Met Gala "ميت جالا"  من متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك بأمريكا، وذلك بعد أن تم الغاؤه بسبب فيروس كورونا المستجد، وليس الفنانين فقط من يحضروا هذا الحدث بينما ينضم إليه سياسين ايضًا، من أبرزهم هيلاري كلينتون والتى كانت عضوًا في مجلس الشيوخ الأمريكي وغيرهم.

سيكون على قائمة المدعوين الليلة من بين الرؤساء المشاركين هذا العام بيلي إيليش، وتيموثيه تشالاميت، ونعومي أوساكا، وأماندا جورمان، ولكن سيكون هناك الكثير من مشاهير هوليوود الآخرين الذين يسيرون على خطوات ميت ستيبس الشهيرة أيضًا.

ووكان لإطلالة “أفليك” زوج جينفر لوبيز أمر مميز لبساطتها فظهر في “Ralph Lauren” الرسمية، وأضفت لوبيز بريقها المميز على السجادة في ثوب بني داكن من "Ralph Lauren" مع خط رقبة متدلي وفتحة عالية من جهة الفخذ، تميز الفستان بصدر كوتور وتطريز كريستالي وتطريز جلدي مضفر، واستغرق إنشاؤه 12 يومًا،  بفريقًا مكونًا من 15 حرفيًا، وفقًا للعلامة التجارية.