رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

لمناقشة أوضاعهم.. محافظ جنوب سيناء يستقبل نقيب عام التمريض

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، الدكتورة كوثر محمود نقيب عام التمريض وعضو مجلس الشيوخ، بحضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ واللواء أيمن الشريف سكرتير عام المحافظة.

وأكد محافظ  جنوب سيناء، أن ذلك اللقاء يأتي للوقوف على أوضاع التمريض داخل المحافظة ومناقشة أوجه التعاون المستمر بين نقابة التمريض بالمحافظة، وتذليل  أي مشاكل تواجه هيئة التمريض داخل المحافظة، مشيدا بدور وجهود التمريض أثناء مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأكد  المحافظ على تقديم الدعم المستمر والمتواصل للنهوض بالمنظومة الصحية داخل المحافظة، وقد حضر اللقاء عبده رفعت، ًوكيل أول النقابة العامة للتمريض المصري، وايمن شندي، النقيب الفرعي لمحافظة جنوب سيناء.

 وفي سياق آخر.. تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، يرافقه اللواء محمود عيسى، مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، المرحلة الثانية من أعمال تطوير مجمع سوهو الدولي للتنس بمنطقة سوهو سكوير في شرم الشيخ، والتقى المحافظ بالمهندس البرتغالي المنفذ للأعمال.

وأوضح المحافظ أن عدد الملاعب بالمجمع  11 ملعب تنس مطابقة للمواصفات العالمية لإقامة البطولات الدولية، وذلك في إطار الاستعداد للبطولة الدولية للتنس رجال وسيدات التي ستبدأ فعالياتها في بداية شهر أكتوبر من العام الجاري، وتستمر لمدة 7 أسابيع بمشاركة 37 دولة أجنبية وعربية وإفريقية، التي ينظمها الاتحادين المصري و الدولي للتنس.

واطلع "فودة" على الإجراءات الاحترازية التي تتبع داخل المجمع خلال البطولة، مشيرا إلى أن تلك البطولات الدولية تساهم في تنشيط السياحة الرياضية والترويج السياحي لمدينة شرم الشيخ.

فيما كثفت محافظة جنوب سيناء  من إجراءاتها الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، خاصة مع بدء الموجة الرابعة للفيروس، حيث تم تكثيف كافة الأكمنة لقياس درجة حرارة المترددين على المحافظة وفرض غرامات على من لا يرتدي الكمامة داخل وسائل المواصلات أو داخل المصالح الحكومية طبقا لقرارات رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن.