رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد أبوالسعد: حكاية «بالورقة والقلم» تناقش عدة قضايا تهم المجتمع

محمد أبو السعد
محمد أبو السعد

قال المؤلف محمد أبوالسعد إن حكاية "بالورقة والقلم" من فكرة يسري الفخراني، وقام بكتابتها بمشاركة المؤلف أمين جمال والمؤلف شريف يسري، مشيرًا إلى أنهم جمعتهم جلسات عمل مكثفة قبل انطلاق التصوير للاستقرار على الخطوط العريضة التي تتناولها الحكاية.

وأضاف أبوالسعد، في تصريح لـ“الدستور”، أن ترتيب عرض "بالورقة والقلم" الثاني، ومن المقرر انطلاق أولى الحلقات فور انتهاء حكاية "بيت عز" التي تعرض حاليًا للفنانة سهر الصايغ عبر قناة دي إم سي، وذلك يوم السبت المقبل، مؤكدًا أنها تناقش عدة قضايا تهم المجتمع العربي، مشيرًا إلى أنه فخور بالتعاون مع شركة أروما المنتجة التي وفرت لهم جميع الإمكانيات لخروج العمل في أبهى صورة، وساعد على سهولة التصوير والانتهاء منه في وقت قياسي.

وعن نجاح حكاية "بيت عز" قال محمد أبوالسعد، إنه سعيد بردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها عن الحكاية، أما عن دوره، حيث يشارك فيه أيضًا كممثل فلم يتوقع أنه سيترك أثرًا مع الجمهور، والذي سرعان ما أشاد به عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه لم يشارك في تمثيل حكاية "بالورقة والقلم".

مسلسل «إلا أنا» فكرة يسري الفخراني، وعرض الموسم الأول منه على قناة DMC العام الماضي في 8 حكايات، كل حكاية قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف في 10 حلقات، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائمًا في المجتمع المصري.

حكاية «بالورقة والقلم» بطولة يسرا اللوزي، عماد رشاد، نور محمود، علي الطيب، حسام الجندي، لاشينه لاشين، عبدلله أشرف، صلاح الدالي، ياسمين سمير، رشاد رشدي، ريهام الشنواني، ياسر الرفاعي، فكرة يسري الفخراني، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبوالسعد، وشريف يسري، إخراج محمد بكير.