رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

المعينون الجدد بـ«عليا الوفد» يوجهون الشكر لرئيس حزب الوفد

إجتماع حزب الوفد
إجتماع حزب الوفد

وجه عيد هيكل،  مساعد رئيس الوفد لشئون محافظة القاهرة، ونائب رئيس الحزب، الشكر للمستشار بهاءالدين أبوشقة رئيس حزب الوفد وأعضاء الهيئة العليا على اختياره بالإجماع من قبل الهيئة العليا ليكون نائب رئيس الحزب. 

عيد هيكل يوجه الشكر لرئيس الوفد وأعضاء الهيئة العليا

وأكد «هيكل»، أن هذا التكليف شرف كبير، خاصة أنه يأتي في حزب عريق مثل حزب الوفد، مشيرًا إلى أنه سوف يبذل قصار جهده ليكون عند حسن ظن الوفدين جميعًا. 

وأكد «هيكل»، أن نواب رئيس الحزب عليهم دور كبير خلال الفترة القادمة لتخفيف الحمل عن رئيس الوفد.

 وقال «هيكل»، إن العمل داخل حزب الوفد يعتمد على الشفافية والعمل الجماعي، مطالبًا المستشار بهاءالدين أبوشقة الإعلان عن نيته في الترشح لرئاسة الحزب لفترة ثانية.

هاني أباظة: تشكيل لجنة للشئون البرلمانية لحزب الوفد

 طالب النائب هاني أباظة،  عضو مجلس النواب وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد، بتشكيل لجنة نوعية للشئون البرلمانية داخل الحزب للتنسيق مع الأحزاب خاصة في الحصول على مقاعد اللجان النوعية بمجلس النواب خلال الفترة القادمة. 

وأكد «أباظة»، أن نواب حزب الوفد يعملون بشكل جيد داخل قبة البرلمان ويقدمون الوجه المشرف للحزب، ومعبرين على حال المواطن ويقدمون كل العون للدولة المصرية.

ورد المستشار بهاء أبوشقة رئيس الوفد، على هذا الطلب قائلًا: "بالفعل سيتم تشكيل لجنة للشئون البرلمانية بعضوية أعضاء المجلس من نواب الوفد لتحقيق ذلك الأمر خلال الفترة القادمة. 

حمدي قوطة يشيد بثقة رئيس الوفد وأعضاء الهيئة العليا

أعرب المهندس حمدي قوطة، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد عن سعادته باختيار رئيس الوفد والهيئة العليا له بتعيينه عضوًا بالمكتب التنفيذي للحزب، مشيرًا إلي أن هذه ثقة غالية وتكليف مهم. 

وأكد «قوطة، أن حزب الوفد يشهد تحقيق العديد من الإنجازات التي حدثت على أرض الواقع خلال الفترة القليلة الماضية ومنها نجاح الحزب برئاسة المستشار بهاءالدين أبوشقة في سداد ديون الحزب وتقليص الخسائر المالية التي كانت تحدث في الجريدة بشكل شهري وسداد ديون جريدة الأهرام بالكامل وسداد ديون التأمينات الخاصة بالصحفيين والعاملين بالجريدة بجانب تنظيم الحزب العديد من المبادرات والفعاليات التي شهد لها الجميع في محافظات مصر وهذا يحسب لرئيس الوفد.