الأربعاء 22 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

انتظام الدراسة في المدارس الدولية بمجمع الإسماعيلية التعليمي (صور)

جريدة الدستور

انتظمت الدراسة رسميا في المدرسة الدولية بمجمع الإسماعيلية التعليمي، وسط إجراءات احترازية مشددة. 
واستقبلت، المدراس الدولية بالمجمع التعليمي طلاب  الصف الثاني الابتدائي وطلاب الصف الأول الثانوي للعام الدراسي ٢٠٢١ _٢٠٢٢.

كما تفقد طه عجلان وكيل وزاره التربيه والتعليم بالإسماعيلية مدير المجمع التعليمي و أحمد أبو الدهب وكيل مديريه التربيه َالتعليم بالإسماعيلية، بدايه الدراسة بالمدرسه الدوليه بالمجمع التعليمي
وبدأت الدراسة في جميع  المدارس الدولية الموجودة في مصر ، ليكون أمس الاحد، هو أول ايام العام الدراسي  2021 / 2022  في هذه المدارس.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن المدارس ملزمة بـ اتباع تعليمات وزارة التربية والتعليم بشأن موعد بداية الدراسة في المدارس الدولية والخاصة والرسمية ، سواء من خلال حضور الطلاب فعليا او من خلال منصات التعليم الرقمية او نظام التعلم عن بعد "اونلاين".

وقالت وزارة التربية والتعليم : تم تحديد موعد بداية الدراسة في المدارس الدولية والخاصة والرسمية المذكور ، حرصا من وزارة التربية والتعليم على حسن سير العملية التعليمية وتنظيم العمل بكافة المدارس الخاضعة لاشرافها وتحقيقا للانضباط الواجب في هذا الشأن


وأضافت: ستراعى المواعيد والضوابط التي حددتها وزارة التربية والتعليم ، حيث انه يجب على كافة جهات الاختصاص والمدارس التي تطبق المناهج الدولية الخاصة والحكومية الالتزام بموعد وضوابط بداية الدراسة في المدارس الدولية والخاصة والرسمية.


وقررت وزارة التربية والتعليم أن يكون  موعد بداية الدراسة في المدارس الرسمية والخاصة والعربي واللغات يوم 9 اكتوبر 2021 طبقا للخريطة الزمنية المعتمدة.

كما قررت وزارة التربية والتعليم ، أن يكون موعد بداية الدراسة في المدارس الدولية في العام الدراسي  2021 / 2022  يوم 12 سبتمبر 2021

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن المدارس ملزمة بـ اتباع تعليمات وزارة التربية والتعليم بشأن موعد بداية الدراسة في المدارس الدولية والخاصة والرسمية ، سواء من خلال حضور الطلاب فعليا او من خلال منصات التعليم الرقمية او نظام التعلم عن بعد "اونلاين"

وقالت وزير التربية والتعليم ، لقد تم تحديد موعد بداية الدراسة في المدارس الدولية والخاصة والرسمية المذكور ، حرصا من وزارة التربية والتعليم على حسن سير العملية التعليمية وتنظيم العمل بكافة المدارس الخاضعة لاشرافها وتحقيقا للانضباط الواجب في هذا الشأن.

وقالت وزارة التربية والتعليم : ستراعى المواعيد والضوابط سالفة الذكر وعلى كافة جهات الاختصاص والمدارس التي تطبق المناهج الدولية الخاصة والحكومية الالتزام بموعد وضوابط بداية الدراسة في المدارس الدولية والخاصة والرسمية.