رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

يكره الفوضى.. أبرز صفات خالد النبوي حسب برجه

خالد النبوي
خالد النبوي

يحل علينا اليوم الأحد 12 سبتمبر عيد ميلاد الچان "خالد النبوي" الذي يمتلك كاريزما كبيرة جعلته فتى أحلام للكثير من الفتيات، بسبب وسامته وطريقته التي تجذب الجميع له. 

ولد خالد النبوي عام 1966 بمدينة المنصورة وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، ونستعرض أبرز سمات برجه، وتأثيره على شخصيته.

صفاته:

يتميز مواليد برج العذراء بأن لديهم جسد قوي وقدرة عالية على تحمل التعب والإرهاق والضغط في العمل وصادقين في أحاسيسهم ومشاعرهم ولا يحبون الكذب، ولا يخذلون الآخرين، فضلًا عن أنهم مخلصين جدًا.

يحبون النظام والترتيب ويكرهون الفوضى، يميلون إلى الابتعاد عن الناس ويفضلون الوحدة بسبب شعورهم بعدم الارتياح، بالإضافة إلى أنهم لا يثقون في الناس بسرعة.

خالد النبوي

أصحاب شخصيات قوية ويعطون نصائح مهمة ويخفون مشاعرهم عن الآخرين، ويسعون لتحقيق مطالبهم في فترة قصيرة، ويقومون بنقد الآخرين، ويأخذون وقت كبير قبل اتخاذ أي قرار مهم.

يتميزون بحس فني مميز ويعبرون عما في داخلهم من خلال الموسيقى، أو الرقص، أو التمثيل، ويلجئون إلى الفن كنشاط للترفيه عن النفس وهروب من الواقع ويتميزون بذاكرتهم القوية. 

لديهم الكثير من الصبر ويعتمدون بنسبة كبيرة على ذاتهم، ويحبون إنجاز أمورهم بأنفسهم يرغبون بتعلم الكثير من الأمور الجديدة، ويستطيع الآخرين الثقة بهم، لا يحبون خذلان أي أحد، ويريدون أن يعلم الجميع بوجودهم دائمًا.

يتميزون بتواضعهم في معاملتهم مع الآخرين، ويتفاخرون بإنجازاتهم بدون غرور  ويستمعون للناس ويهتمون بمشاعرهم ومشاكلهم ويحترمون آراءهم ويحاولون رؤية الجوانب الإيجابية في الحياة.

خالد النبوي

لا يمنحوا أي أحد الثقة بسهولة، واختلاطهم بالآخرين صعب ويميلون إلى الغموض، والتدقيق على كل شئ، ويوجهون نقد قاسٍ لأي شخص مما يجعل الناس تنفر منهم.

يتأكدون من صحة كل شيء قبل القيام به، ويعتمدون على العقل فقط في اتخاذ قراراتهم مما يجعلهم قاسيين في قراراتهم وردود أفعالهم، يجدون صعوبة كبيرة في اختيار الأصدقاء والأشخاص المقربين منهم.

 يمتلكون شخصية عنيدة يصعب على الآخرين فهمها، وعند إصرارهم على رفض أي شيء في حالة عدم اقتناعهم به لا يمكن لأحد تغيير رأيهم، ولا يستطيع التعبير عن مشاعرهم بشكل مناسب لذلك يبدون للناس أنهم محافظين.