رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حريق فى مستشفى كفر سعد بدمياط

حريق
حريق

نشب حريق في الطابق الرابع من مستشفى كفر سعد بدمياط، حيث فوجئ العاملون بالمستشفى بنشوب الحريق وتصاعد ألسنة اللهب والأدخنة وسط حالة من الذعر.

وتجمهر العاملون والأهالي في المستشفى في محاولة للسيطرة على الحريق وإخماد النيران، حيث تبين أن الحريق في الطابق الموجود به الصيدلية بالمستشفى وتم إخطار قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق وإخماد النيران، حيث تم الدفع بتشكيل من قوات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده.

كما تم إخطار قوات الشرطة لمعاينة موقع الحريق وحصر الخسائر البشرية والمادية وإجلاء المرضى الموجودين وتحرير محضر شرطي بالواقعة، حيث تحركت قوة أمنية من مركز شرطة كفر سعد لمعاينة موقع الحريق.

وتابع الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، الحريق ووصول قوات الحماية المدنية للسيطرة عليه، حيث تابع وكيل وزارة الصحة بدمياط عملية إخماد الحريق والذي تمت السيطرة عليه بفضل رجال الدفاع المدني قبل أن يمتد لأي جزء أخر للمستشفى، وتابع نقل المرضى بالقسم  للأقسام المجاورة. 

كما قامت قوات الشرطة بالتحرك لمعاينة موقع الحريق ومتابعة السيطرة عليه وإخماد النيران وتم تحرير محضر شرطي بالواقعة وأخذ أقوال الشهود لاستبيان وجود شبهة جنائية من عدمه في الواقعة، بعد أن تم إخطار مديرية الصحة بدمياط لمتابعة الحريق في الطابق الرابع من مستشفى كفر سعد بدمياط. 

ومن جانبه تابع النائب حسن عبد الوهاب عيسى وكيل لجنة الزراعة والرأي ميدانيا الحريق المحدود بداخل إحدى غرف مستشفى كفر سعد المركزي والذي تمت السيطرة عليه بفضل رجال الدفاع المدني قبل أن يمتد لأي جزء آخر للمستشفي، حيث اطمأن النائب على المرضي بالقسم وعمليات نقلهم للأقسام المجاورة وعودة الأمور لطبيعتها داخل مستشفى كفر سعد بدمياط حيث تابع إخماد الحريق.