رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«صابرين» تحصل على الإقامة الذهبية بالإمارات: «بلدي الثاني»

صابرين
صابرين

أعلنت الفنانة صابرين عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، حصولها على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعلقت صابرين: «طول عمري بقول بلدي التاني الأمارات قولا وفعلا لكن الآن أصبح رسميًا، شكرأ الإقامة الذهبية، شكرًا الهوية الإمارتية، شكرا كارت السعادة، شكرا الإمارات حكومة وشعبًا على اللقاء الحافل، شكرا الأخ الكريم منذر المحترم، وكل من عمل على إسعادنا.. فعلا دبي سعادة».

 

وانضمت الفنانة صابرين لطاقم عمل مسلسل «حلم» خلال اللفترة الماضية في المسلسل الذي يشارك في بطولته كلا من الفنان محمد رياض، والفنانة فاء عامر، والقديرة سميرة عبد العزيز، والفنانة ياسمين جمال، والفنانة نهال عنبر. وتم التعاقد مع الشاعر جمال بخيت لكتابة كلمات تترات المسلسل والأغاني الداخلية ومن المقرر أن يشارك وائل الفشني وياسمين علي بالغناء في العمل الجديد.

واختار المخرج قصص إنسانية اجتماعية من قلب المجتمع المصري للتركيز على التغيرات التي طرأت على المواطنين خلال السنوات السبعة الماضية بالتزامن مع التغيرات التي حدثت في البلاد أهمها التصدي لملف العشوائيات وتسين المواطنين في أماكن آدمية بديلة للعشوائيات مثل مدينة الأسمرات وهو ما سيتناوله العمل الجديد وسيتم التصوير في المدينة نفسها على أرض الواقع.

وكانت الفنانة صابرين شاركت جمهورها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل وموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام" صورة جديدة لها برفقة فئة الـ200 جنيهًا، وهو الأمر الذي أثار جدلًا بين جمهورها، متسائلًا عن موعد عرض الفيلم.

وعلّقت صابرين على صورتها قائلًة: "ملاحظين حاجة غريبة في الـ٢٠٠ جنية دي؟ 🤔"، ليتفاعل معها عدد كبير من جمهورها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام"، متمنيين لها النجاح، وعرض الفيلم في أقرب فرصة في جميع دور العرض السينمائي لمشاهدته.