رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كيف يحاول الأمير أندرو الهروب من تهم الاعتداء الجنسي؟

الامير اندرو
الامير اندرو

عقد الأمير أندرو ووالدته الملكة إليزابيث، قمة في أكثر الأماكن عزلة في بالمورال بعد أن عاد إلى العزلة الاسكتلندية قبل أيام من وصول دعوى مدنية ضده من قبل أحد ضحايا جيفري إبستين إلى المحكمة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد شوهد ابن الملكة وهو يصل إلى أرضها الخاصة التي تبلغ مساحتها 50 ألف فدان في المرتفعات الاسكتلندية مع زوجته السابقة سارة، دوقة يورك، قبل جلسة الاستماع المقرر لها يوم الاثنين في نيويورك.

وقالت الصحيفة إن أندرو مقتنع بأنه سيكون قادرًا على "تجاهل" التهم المتعلقة بالاعتداء الجنسي، ويقال إنه "متفائل" بشأن احتمالات عودته إلى الحياة العامة - على الرغم من اعتقاد الكثيرين بأن الفكرة مستحيلة.

وقام هو وزوجته السابقة برحلة 500 ميل بالسيارة للمرة الثانية هذا الصيف، آخر مرة زاروا فيها الملكة قبل شهر واحد فقط.

بعد وقت قصير من وصوله أمس، انضم أندرو إلى والدته لتناول طعام الغداء في كوخ منعزل في غابة على بعد ستة أميال من القلعة، على أطراف العقار المترامي الأطراف، حيث يعد المبنى الخشبي هو أبعد مأوى على الأرض، وبعيدًا قدر الإمكان عن المباني الرئيسية.

وكان النزل المفضل للملكة الأم ولا يمكن الوصول إليه إلا عبر طريق واحد عبر غابة كثيفة، كما أن المكان أيضًا هو المكان الذي فاجأ فيه الأمير ويليام كيت ميدلتون في عام 2009 بعشاء رومانسي على ضوء الشموع.

ويعد نزل الصيد الخشبي المميز باللون الأحمر هو المبنى الأكثر عزلة في منطقة بالمورال العقارية التي تبلغ مساحتها 50 ألف فدان.

وهذه المرة، قضت الملكة وابنها حوالي ساعة ونصف الساعة معًا في نزل الصيد على ضفاف نهر "دي"، قبل أن تغادر.

وعلى الرغم من أن المصادر المقربة من دوق يورك المحاصر قالت إن الرحلة إلى بالمورال كانت عطلة مخطط لها منذ فترة طويلة، فقد اقترح أيضًا أنه قد يحاول تجنب مقابلة ممثلين عن محامي المتهم، الذين كانوا يحاولون تقديم أوراقه في رويال لودج قصره في وندسور، وأوقف حراس الأمن محاولات متعددة في الأسابيع الأخيرة.

يأتي ذلك في الوقت الذي قال فيه أحد المطلعين في العائلة المالكة إنه واثق من محاولة اندرو "تجاهل" المزاعم.

وأصر المصدر: "من الواضح أن أندرو لديه رغبة واضحة وحادة في العودة إلى العمل في أسرع وقت ممكن".