رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«ON» تطرح برومو دعائيا جديدا لـ«إجازة مفتوحة» (فيديو)

اجازة مفتوحة
اجازة مفتوحة

طرحت مجموعة قنوات ON برومو دعائيا جديدا للمسلسل الدرامي “إجازة مفتوحة” والذي يخوض بطولته كل من الفنان شريف منير، والفنانة لقاء الخميسي قبل عرضه السبت المقبل.

ويعد مسلسل "إجازة مفتوحة" هو الأول لقناة ON، ضمن مسلسلات ما بعد الموسم الرمضاني السابق، ويقدم عددًا من النجوم الكبار والوجوه الجديدة أيضًا.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي تمتلئ أحداثه بالإثارة، حيث تعتمد قصته على المشكلات التى تواجهها العائلات، سواء فى العلاقات الزوجية أو تربية الأبناء.

 

وكانت قناة ON قد طرحت برومو المسلسل الأول الأيام الماضية تمهيداً لعرض العمل على شاشة القناة بشكل حصرى، وسيطرت على البرومو المشاهد الكوميدية بين لقاء الخميسى وعائلتها، لاسيما أن العمل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى لايت.

 

مواعيد عرض مسلسل “إجازة مفتوحة”

ويعرض مسلسل “إجازة مفتوحة” عبر مجموعة قنوات “ON” الفضائية وذلك بدءا من يوم السبت المقبل الموافق 11 سبتمبر، يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء.

 

أبطال وصناع المسلسل

مسلسل "إجازة مفتوحة" من نوعية أعمال الـ40 حلقة، بطولة شريف منير، لقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، نورمحمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعى، ألفت عمر، محمد العمروسى، أحمد زكريا وعدد من الفنانين الشباب، تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقى.

 

وأكد مصدر داخل فريق العمل لـ“الدستور”، أن المخرج محمد عبدالرحمن حماقي كثف ساعات التصوير ودخل معسكرا مغلقا ومنع الإجازات بين صناع العمل، بالإضافة إلى حرصه على مونتاج المشاهد التي ينتهي منها، سعيًا منه لإنهاء مشاهده بالتزامن مع عرضه، مشيرًا إلى أنهم أنهوا نسبة كبيرة من تصوير الأحداث والتي تقدر بـ 9%، ومن المقرر انطلاق أولى حلقات العمل يوم السبت الموافق  11 سبتمبر.