رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«أهمية لقاح كورونا» ندوة بتربية نوعية سوهاج "فيديو"

جانب من الندوة
جانب من الندوة

نظمت كلية التربية النوعية بجامعة سوهاج برئاسة الدكتورة زينب محمود الشريف، عميد الكلية، وتحت إشراف ورعاية الدكتور مصطفى عبد الخالق القائم بعمل رئيس الجامعة ندوة حول أهمية التطعيم بلقاح كورونا للطلاب والعاملين بالكلية.

٢٠٢١٠٩٠٩_١٢٠٣٥٩
جانب من الندوة

وقال الدكتور مصطفى عبد الخالق، القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج خلال افتتاح الندوة  أن حملة التطعيم ضد فيروس كورونا، مستمرة خلال مواعيدها الرسمية والمعلنة سلفاً، حتى الإنتهاء من تطعيم جميع منتسبي الجامعة بنسبة 100%، لافتًا إلى أنه سيتم زيادة الجرعات طردياََ مع زيادة الأعداد المتلقية للقاح.

٢٠٢١٠٩٠٩_١١٤٨٥٣
جانب من الندوة

وشدد على جميع المتعاملين مع الجامعة بسرعة تلقي اللقاح قبل النصف الأول من أكتوبر المقبل، لانتظام سير العملية التعليمية منذ بداية العام الجامعي الجديد بشكل ميسر وآمن.

٢٠٢١٠٩٠٩_١١٥٤٥٠
جانب من الندوة

من جانبها، رحبت الدكتورة زينب محمود الشريف، عميد كلية التربية النوعية بالحضور وضيوف الندوة، مؤكدا أن الندوة تهدف الى توعية الطلاب والعاملين بالكلية بأهمية اللقاح وخاصة فى ظل الموجة الرابعة لفيروس كورونا.

٢٠٢١٠٩٠٩_١١٥٠٢٥
جانب من الندوة

وأضافت أن الندوة فتحت باب التساؤلات للحضور والخاصة بالمخاوف من تلقي اللقاح والحالات التى يمتنع فيها تناول اللقاح، متقدمة بالشكر لرئيس الجامعة وضيوف الندوة على الحضور الكريم.

٢٠٢١٠٩٠٩_١١٤٨٥٢
جانب من الندوة

كما حاضر فى الندوة الدكتورة ندا عبد المحسن محمد، أستاذ الميكروبيولوجيا الطبية والمناعة بكلية طب سوهاج وشرحت فيها أهمية التطعيم بجميع اللقاحات وكيف يقوم الجسم بالاستجابة لهذة المضاد للفيروسات بأنواعها ومن بينها فيروس كورونا.

٢٠٢١٠٩٠٩_١١٤٨١١
جانب من الندوة

وأكدت عبد المحسن أن اللقاحات المتوافرة من وزارة الصحة أمنة تماما ولا تمثل أي أضرار كما تداولته بعض الإشاعات ونصحت جميع منتسبي الجامعة بتلقي اللقاح حفاظًا على انفسهم. 

٢٠٢١٠٩٠٩_١١٤٨٠٩
جانب من الندوة

وفي نهاية اللقاء كرم الدكتور مصطفى عبد الخالق القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج، كل من الدكتورة ندى عبد المحسن والدكتور زينب محمود على المجهود الذي بذله في اخراج الندوة بهذه الإفادة لمن تسبب كلية التربية النوعية من الطلاب والعاملين.