رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمود حميدة وشيرين رضا يبدأن تصوير «الملحد» بالقاهرة

محمود حميدة بطل الفيلم
محمود حميدة بطل الفيلم

بدأ النجم محمود حميدة والنجمة شيرين رضا تصوير أول مشاهدهما في فيلم جديد يحمل اسم "الملحد"، وهو من إخراج ماندو العدل الذي كشف منذ ساعات قليلة عن الصورة الأولى من كواليس العمل نفسه والذي يعد من أضخم إنتاجات السينما المصرية الفترة المقبلة.

ويصور الفنان محمود حميدة الفيلم في أماكن متفرقة من القاهرة والجيزة، ومدينة الإنتاج الإعلامي، فيما يشارك في بطولة الفيلم أيضاً كل من الفنان الكبير حسين فهمى، والفنانة شيرين رضا التي جمعت مشاهدها مع الفنان محمود حميدة، إضافة إلى مشاركة كل من الفنان أحمد حاتم، والفنانة نجلاء بدر، والفنانة صابرين، والفنانة تارا عماد، والفنان مصطفي درويش، والفنان أحمد السلكاوى.

وقام المخرج ماندو العدل بنشر الصورة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلناً فيها بدء تصوير العمل، بينما كان قد سبقه الفنان مصطفى درويش، والذي كشف عن صورة من الفيلم وهو بلحيته الكثيفة والجلباب الأبيض، بينما لم يكشف مصطفى درويش وقتها أن العمل له علاقة بفيلم الملحد الذي يجهز له المخرج ماندو العدل.

المخرج ماندو العدل وأول يوم تصوير الملحد

يذكر أن أخر أعمال ماندو العدل، مسلسل "بين السما والأرض"، وعرض في 15 حلقة في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولة المسلسل، هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، ، إنتاج شركة سينرجى.

وتستعد عدد من ستوديوهات التصوير المختلفة لاستقبال عدد من الأفلام الجاري بدء تنفيذها بشكل ضخم خلال الفترة المقبلة، وهي الأفلام التي يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم من بينهم الفنان أحمد عز والفنان محمد هنيدي والفنانة جميلة عوض والفنان خالد النبوي وأخرون.

واستقبلت دور العرض السينمائي الفترة الأخيرة عدد من الأعمال الفنية المختلفة وخاصة السينمائية منها فيلم الانس والنمس بطولة الفنان محمد هنيدي، وفيلم العارف بطولة الفنان أحمد عز بينما تستعد خلال اليومين المقبلين لإستقبال فيلم 30 مارس بطولة الفنان أحمد الفيشاوي والمقرر إقامة له عرض خاص يوم الخميس المقبل.