رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«قبعة عليها اسم زوجها».. مواقف رومانسية جمعت نيللي كريم بعاشور

نيللي كريم وعاشور
نيللي كريم وعاشور

تصدرت الفنانة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور محركات البحث على جوجل، بعدما نشر هشام عاشور مقطع فيديو يظهر فيه هو وزوجته الفنانة نيللي كريم، على خاصية "القصص القصيرة"، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وهما يلعبان الإسكواش معا، وعلق عاشور على إنستجرام على هذا الفيديو: "الزوج يهزم زوجته.. لكن هناك ولادة بطلة جديدة".

وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها الثنائي في مواقف رومانسية، ونعرض لكم أبرز اللقطات الرومانسية بين الزوجين:
 

نيللي كريم بعاشور

القبعة

 ظهرت نيللي كريم برفقة زوجها هشام عاشور مرتدية قبعة تحمل اسم السيدة عاشور وعلقت على الصورة قائلة : Thank you for the lovely gift، وكانت هذه هي أول هدية من هشام عاشور لنيللي كريم بعد زفافهم.

نيللي كريم بعاشور


الصبارة الراقصة

وسبق وقدم هشام عاشور هدية مميزة لنيللي كريم وهي الصبارة الراقصة المثيرة للجدل، كان قد أهداها لهم أحد أصدقائهما المقيم في نيويورك بمناسبة زواجهما.

ونشرت نيللي مقطع فيديو عبر خاصية «الستوري» عبر صفحتها الخاصة على انستقرام، استعرضت فيه هذه الصبارة الراقصة.

نيللي كريم بعاشور

صورهم في نيويورك أثناء شهر العسل


نشر الزوجان صورهم الخاصة في شهر العسل أثناء تجولهما في شوارع نيويورك، وقد ظهر الثنائي بعِدّة لَقَطَات مختلفة وعفوية، نالت إعجاب العديد من المتابعين الذين تمنوا لهما أياماً جميلة وأن يبقى الحب يجمع دائماً بينهما.

نيللي كريم بعاشور

جدير بالذكر أن الثنائي هشام عاشور ونيللي كريم قد احتفلا يوم الأربعاء 11 أغسطس الماضي، بحفل زفافهما وسط حضور عدد محدود من أصدقاء العروسين، وكان المنتج جمال العدل هو وكيلها في عقد قرانها.

وحضر الحفل عدد بير من النجوم مثل عمرو دياب، أحمد السقا، أمير كرارة، إلهام شاهين، هالة صدقي، جمال العدل، كارول سماحة، كريم فهمي، محمد فراج، مي سليم، ميس حمدان، ريهام عبدالغفور، وغيرهم.