رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد استجابة السيسي لعلاجها.. والدة طالبة الدهس في أسيوط: «الرئيس جبر بخاطري»

منه
منه

فى استجابة سريعة لما نشره «الدستور» يوم الأحد الماضي حول حالة الطالبة «منة» التى دهستها تريلا، وطالبت والدتها عبر «الدستور» من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية التدخل لعلاجها، وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بعلاج الطالبة منة الله هشام حسن ثابت بالصف الثالث الإعدادي ١٤ عامًا، من محافظة أسيوط. 

وكانت «منة» تعرضت لحادث دهس من سيارة نقل ثقيل، مما أسفر عن كسر بالحوض من الدرجة الأولى وجرح بالساق وأسفل البطن وإزالة فتحة الشرج وتركيب "كلستومي" لإخراج البراز والتهابات جلدية حادة وجروح مشوهة، وترقد الطفلة حاليا بمستشفى أسيوط الجامعي الرعاية المركزة قسم الحوادث والإصابات.

وشكرت والدة الطفلة الرئيس على استجابته الفورية عقب نشر استغاثتها فى الدستور.

وقالت لـ"الدستور": «الحمد لله سمع صوتنا وجبر بخاطرى وأتمنى إن إبنتى تكون كويسة صحيًا وتستعيد صحتها».

وتم التنسيق بين الأجهزة الطبية المعنية لنقل الطالبة منة الله بسيارة إسعاف مجهزة لمجمع الجلاء الطبي للقوات المسلحة. 

ووجه السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى بتوفير كل أوجه الرعاية الصحية  اللازمة للطالبة منة الله حتى تتمكن من ممارسة حياتها بشكل طبيعى.

وكانت استغاثت والدة الطفلة منة الله هشام البالغة من العمر ١٤ عاما، من أسيوط، بالرئيس عبدالفتاح السيسي للتدخل لعلاج ابنتها التي دهستها تريلا ولَم يتم القبض على الجاني حتى الآن.

وقالت والدة الطفلة لـ«الدستور» فى استغاثتها يوم الأحد الماضي، إن ابنتها في الصف الثاني الإعدادي ودهستها سيارة تريلا يوم ٢٢ أغسطس.

وقالت والدة الطفلة إن هذا نتج عنه فصل في الأمعاء وكسر في الحوض وغرغرينة في معظم أجزاء جسدها، مشيرة إلى أن ابنتها خضعت لـ6 عمليات جراحية حتى الآن في العناية المركزة.

وأضافت والدة الطفلة أن المستشفى لا تسمح بوجود مرافق، وهي ترى ابنتها فقط في وقت الزيارة، مناشدة الرئيس عبدالفتاح السيسي التدخل لعلاج هذه الطفلة في أماكن تقدم لها علاج باهتمام أو علاجها خارج مصر، مؤكدة أن الأطباء أكدوا لها أن ابنتها سوف تحتاج لسنوات عديدة حتى تعود كما كانت، بالإضافة إلى أنها ستحتاج العديد من عمليات التجميل في جميع أجزاء جسدها بسبب دهس السيارة التريلا لها.