الأربعاء 27 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

العثور على الممثل مايكل وليامز متوفيا بشقته فى نيويورك

مايكل وليامز
مايكل وليامز

عثرت الشرطة فى مدينة نيويورك الأمريكية على الممثل الأمريكى مايكل وليامز، 54 عاما، متوفيا فى شقته فى مدينة بروكلين.

وأعلنت أسرت الممثل الأمريكي خبر وفاته أمس الاثنين، بحسب موقع "هوليوود ريبورتر"، ومن بين أدواره الشهيرة دور عمر ليتل فى المسلسل التليفزيونى، كما كان عضوا فى لجنة تحكيم مهرجان كان للمسلسلات فى نسخته الأولى عام 2018.

وكشفت الشرطة الأمريكية خلال التحريات والتحقيقات أن الكشف عن أسباب وفاة وليامز مستمرة ولم يتضح سبب الوفاة حتى الوقت الحالي، وسيتم الإعلان عن النتائج فى وقت لاحق وفور اكتشافها. 

وقال جون جريمبل المتحدث باسم شرطة نيويورك إن "وليامز عُثر عليه ميتا فى شقته فى بروكلين بعد اتصال هاتفى طارئ فى الساعة الثانية بعد الظهر (1800 بتوقيت جرينتش) بخدمات الطوارئ"، وبحسب ما صرح مسؤول لشبكة CNN قال المسؤول إن المحققين عثروا على أدوات تناول مخدرات بالقرب من جسده، لافتا إلى أن التحقيق جار.

والجدير بالذكر أنه تم ترشيح الفنان الراحل وليامز لجائزة "إيمى" فى عام 2021 لدوره في مسلسل مقاطعة لوفكرافت Lovecraft Country من إنتاج شركة "إتش بي أو" HBO وهو معروف أيضا بأدائه في المسلسل" Broadwalk Empire" من إنتاج"HBO".

 أيضا وقال بيان صادر عن شبكة HBO ناعية أسرة الفنان الراحل قائلة: "لقد شعرنا بالحزن عندما علمنا بوفاة مايكل كينيث ويليامز، وهو عضو في عائلة HBO لأكثر من 20 عامًا  بينما يدرك العالم مواهبه الهائلة كفنان، عرفنا مايكل كصديق عزيز كان محبوبًا من قبل كل من كان لهم امتياز العمل معه. نبعث بأحر تعازينا لأسرته على هذه الخسارة التي لا تُحصى ".