الإثنين 20 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مواد غذائية وأجهزة عرائس.. الدقهلية تستقبل قافلة «أبواب الخير» (فيديو)

قافلة أبواب الخير
قافلة أبواب الخير

استقبل الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، قافلة “أبواب الخير”، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتزامن مع اليوم العالمي للعمل الخيري، وتتضمن مواد الغذائية وأجهزة كهربائية لتجهيز العرائس .

وقال خالد البهنساوي، منسق صندوق "تحيا مصر" بمحافظة الدقهلية، إن القافله تضمن ٤٣ ألف كرتونة من المساعدات الغذائية سيتم توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية، وفقًا للكشوف المعدة من مديرية التضامن الاجتماعي.

وأضاف “البهنساوي”، في تصريحات له اليوم، أنه سيتم تيسير زواج ١٠٥ من الفتيات الأولى بالرعاية من خلال ما توفره القافلة من أجهزة.

ووجه الشكر لكل من شارك في الوصول بالقوافل الإنسانية إلى المستحقين بكل المراكز  بالدقهلية، موضحا أن حملة أبواب الخير إحدى أنشطة الصندوق التي ينفذها لتوفير الحماية الاجتماعية للأسر الأولى بالرعاية، وذلك تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ومن جانبه، أعرب الدكتور أيمن مختار، عن شكره وتقديره لمساهمات صندوق تحيا مصر في دعم جهود المحافظة لتوفير أوجه الدعم المتنوعة للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بنطاق المحافظة، ضمن خطة تنموية تحتشد في تنفيذها كافة الجهود سواء التنفيذية أو المجتمعية، منوهًا بأن المجتمع المدني بالمحافظة هو ركيزة أساسية في دعم المحافظة في مختلفالمجالات وفي كل المواقف.

ولفت المحافظ، إلى أنها تعد أكبر قافلة تشدها محافظة الدقهلية، وتتضمن ٤٣ ألف كرتونة مواد غذائية، كل كرتونة بها ١١ كيلو مواد غذائية، بالإضافة إلى تجهيز ١٠٥ عروسة بـ ٨ أجهزة كهربائية.