الإثنين 20 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نوال الزغبى تثير الجدل بعد تغريدة «شائكة» عن الذات الإلهية

نوال الزغبي
نوال الزغبي

أثارت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، شبهت فيها الله بالأكسجين ووصل الهجوم إلى حد السب في بعض المنشورات.

 

نوال الزغبي 

 

وكتبت نوال الزغبي في تدوينة، “الله مثل الأكسجين، لا يمكنك رؤيته لكنك بحاجة إليه للبقاء” ونالت عددا كبيرا من الردود والتعليقات التي هاجمت التشبيه وهناك من نبهها إلى أن هذا الأمر محرم تماما وغير قابل للنشر بهذه الطريقة.

جائزة «موريكس دور»

قدّمت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، اعتذارها عن قبول جائزة الـ"موريكس دور" وفي لبنان، بسبب ما تمر به البلاد من أحداث عصيبة، وهو الأمر الذي أعربت عن حزنها الشديد تجاهه.

وكتبت الزغبي، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "لا شكّ بأنّ جائزة الموريكس دور تعدّ من واجهات لبنان الحضارية، ولا شكّ بأن الإصرار على تنظيمها في بيروت رغم كل المآسي هو خطوة جبّارة".

وأضافت المطربة نوال الزغبي: "لكنني أعلن اعتذاري عن عدم قبولها هذا العام بسبب الوضع الصعب الذي تمرّ به البلاد، على أمل أن تكون قيامة لبنان قد أصبحت قريبة، لبنان ليس بخير".

جدير بالذكر أن المطربة اللبنانية نوال الزغبي طرحت أحدث أغنياتها "ارقص" عبر YouTube، من إخراج فادي حداد، بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى، كليب "ارقص" من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان ألفريد الأسعد وتوزيع روبير الأسعد ميكس وماستر نور الأسعد.

تجدر الإشارة إلى أن المطربة نوال الزغبي ولدت في منطقة جل الديب، ووالدها جورج الزغبي، وأمها جمال الزغبي، وهي الشقيقة الكبرى لأشقائها الثلاثة، بولا، مارسيل، داني، عارض والداها دخولها الفن، ولكنهما وافقا بعد ذلك بعدما لمسا جديتها في هذا القرار.. بدأت مسيرتها الفنية في سن الخامسة عشرة حين اشتركت في البرنامج اللبناني لاكتشاف المواهب آنذاك «استديو الفن» من إنتاج المؤسسة اللبنانية للإرسال "LBC"، وغنت أمام الآلاف من المشاهدين وهي لا زالت طالبة بالمدرسة.