الإثنين 20 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الأحمر والأصفر أبرزها.. مديحة مصطفى توضح أنسب الألوان لخريف 2021 (صور)

ازياء
ازياء

تبحث المرأة عن أناقتها دائمًا وتهوى أن تتبع الموضة في كل ملابسها حتى في الألوان، وتعد الألوان الموسمية للتسوق طريقة رائعة لتحديث خزانة ملابسك، لا يمكن إنكار أن اللون له تأثيرات تغير الحالة المزاجية، وبدلاً من اللجوء إلى الألوان السوداء، يمكنك اختيار ألوان الخريف الجذابة الأخرى.

 وقالت مديحة مصطفي، مصممة الأزياء،  أنه يمكن ارتداء الألوان المحايدة بمظهر أحادي اللون من الرأس إلى القدمين أو دمجها مع الألوان الأخرى للحصول على مظهر مميز، ولا تخافي من مزج مجموعات الألوان غير المتوقعة واستمتعي بخزانة ملابسك.

أزياء 

وقالت  أن الخريف هو فصل الألوان الغنية المتمثلة بالأصفر، والأحمر، والبني، وجميع الألوان الترابية التي تحاكي الطبيعة الملهمة، وتداعب النسيم البارد وأوراق الأشجار المتساقطة بألوانها الدافئة.

 

أزياء 

- الألوان الترابية الأنسب للمحجبات

 وقالت مصممة الأزياء أن موضة خريف 2021 تحتاج إلى ألوان ترابية اللون للمحجبات مثل لون أحمر الماندرين، فهو يمتاز بأنه لون ساحر يخطف العيون، وبارز في اللبس ويليق على معظم الفتيات والأحمر السامبا وهو لون أكثر هدوءاً من الأحمر الماندرين والبرتقالي، وتحديداً البرتقالي القرميدي فهو لون يعزز الثقة لأى فتاة ويليق على كل الفتيات باختلاف ألوان بشرتهن وفقًا لما ذكرته مصممة الأزياء.

كما أن اللون الأزرق من الألوان التقليدية، التي لم تغب عن ساحة الموضة في أيّ من المواسم، و إن الألوان الترابية هي أكثر ما يميّز فصل الخريف.

ونصحت بضرورة الابتعاد عن الألوان الصاخبة والألوان الفاتحة في فترة الخريف، فهو فصل يميل أكثر إلى البساطة والأناقة، و ضرورة تدفئة خزانة ملابسك الخريفية بالفساتين الصوفية والمعاطف، التي يمكن مزجها ومطابقتها مع الإكسسوارات البنية الموجودة لديك، ولا تنسي اللون الأحمر إذ يمكن أن تكيفي هذا اللون الأساسي مع مجموعات خزانة الملابس البسيطة، ويمكنك دمج اللون الأحمر في بدلاتك المصممة بشكل كلاسيكي.