الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«موسم الحفلات» يجبر حسن شاكوش ورضا البحراوي على «الصلح»

البحراوي وشاكوش
البحراوي وشاكوش

أسدل حسن شاكوش ورضا البحراوي الستار عن الخلافات التي دبت بينهما على مدار أسبوع كامل إثر خلاف في إحدى الحفلات الغنائية بالساحل الشمالي والتي انتهت أمس بإيقافهما من نقابة المهن الموسيقية بقيادة الفنان هاني شاكر.

ونشر رضا البحراوي وحسن شاكوش فيديو قبل قليل أعلنا فيه الصلح، وقالا إنه لا يوجد خلاف بينهما وأن ما حدث هو مجرد سوء تفاهم، موجهين اعتذاراً للجمهور عما بدر منهما، واعتذاراً لنقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر وأنهما خلال الفترة المقبلة سيتجهان إلى النقابة مجدداً لتأكيد الصلح بشكل رسمي مع نقيب الموسيقين.

وأشاد عدد من متابعي الثنائي بالتصالح الأخير درءا للمشكلات التي قد تتسبب في إلغاء باقي موسم حفلات الصيف التي يقبل عليها الشباب للثنائي بالساحل الشمالي.

وكان مجلس نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان الكبير هانى شاكر، قرر وقف تصاريح الغناء لمدة شهر يبدأ من تاريخ القرار لكل من حسن شاكوش ورضا البحراوى وعدم مزاولتهما الغناء طوال مدة الوقف، لما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات أمام الجمهور.

وأكدت النقابة، أن ما حدث يحط من قيمة الفن المصري الذي ظل طوال عقود طويلة هاديًا للقيم والأخلاق، ولم يكن أبدًا داعمًا لإهدار الأخلاق والفضيلة، وتأتي مثل هذه الممارسات من البعض الذين لا يستشعرون قيمة فضل الله عليهم في مقابلة جمهور له كافة الحقوق في تلقي ما يسمو بهم لا ما يحط من قدرهم.

وتدعو النقابة جميع الفنانين وحتى المؤدين للمهرجانات للتمسك بمسئولية الكلمة والأخلاق، مشددة على أنها لن تتوانى عن دورها في الحفاظ علي قيم المجتمع الراسخة والرصينة.

وقال الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، إن نتيجة المستوى المتدني في الحوار بين حسن شاكوش ورضا البحراوي فقد قرر مجلس نقابة المهن الموسيقيين توقيع عقوبة لردعهما.