رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«أنا مش كتكت».. مواقف طريفة جمعت هنا الزاهد وأحمد فهمي جعلتهما «تريند»

هنا الزاهد
هنا الزاهد

 

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد تريند محركات البحث جوجل اليوم، بعد أن شاركت متابعيها بصورة لها على البحر، ودخلت في مناقشة طريفة مع زوجها النجم أحمد فهمى حيث كتبت على الصورة أنا مش كتكت يا فهمى، ثم كتب أحمد فهمى تعليق: "خلى الساحل ينفعك بقى". 

 

«الدستور» تعرض لكم أبرز المواقف الطريفة بينهما والتوافق بين برجيهما « الجدي والعقرب»

قالت هنا في إحدى اللقاءات التلفزيونية، إن موقفًا طريفًا حدث لها مع زوجها أحمد فهمي، حيث تعرضت لوعكة صحية ألمت بها في شهر العسل، ومازحته قائلة" انت فقعت مرارتى"، بعدما عانت من حصوات في المرارة، وعن موقف طريف آخر، قالت: “ أنا ماشوفتش يوم عدل بعد الجواز”، ورد عليها قائلًا: “ ولا أنا”.

 

هنا الزاهد 

توافق برج هنا الزاهد وأحمد فهمي 

هنا الزاهد مواليد برج  "الجدي" 

تنتمي الفنانة هنا الزاهد إلى برج الجدى، وميلادها فى يوم 5 يناير يمنحها روحًا عملية جدًا، كما أنها موهوبة فى التفاوض جدًا، كما أن لديها يقظة ذهنية بشكل كبير وتعد هذه أبرز أسلحتها. 

أحمد  فهمي مواليد برج "العقرب" 

الفنان أحمد فهمي ينتمي لبرج العقرب، ومن يوم ميلاده يظهر أنه مهتم بتأمين نفسه ويبحث عن تحقيق توازنه النفسي، ورغم غموضه فهو حساس وعاطفي جدًا، وفنان بطبعه، وعندما يشارك فى شىء يتعامل بحماس شديد.

التوافق بين أحمد فهمي وهنا الزاهد 

 وتصل نسبة التوافق بين أحمد وهنا لدرجة كبيرة جدًا، ويظهر هذا فى طبيعة أبراجهم فهو مائي حساس وعاطفي وغامض، بينما هى ترابية وتتمتع بشخصية عملية ولكن إذا أحببت بصدق تتحدى العالم من أجل من تحب، وفى المجمل علاقتهما متوافقة جدًا، فهى شخصية يعتمد عليها وجيدة فى التخطيط للحياة، بينما هو يغمرها بعاطفته وحبه.