رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تعرف على إيرادات فيلم «200 جنيه» بعد أسبوع عرض

فيلم 200 جنيه
فيلم 200 جنيه

انتهت دور العرض المصرية من عرض أسبوع كامل لفيلم "200 جنيه" بطولة عدد كبير من النجوم في بطولة جماعية مميزة منهم الفنان أحمد السقا والفنانة ليلى علوي والفنانة إسعاد يونس.

وخلال الأسبوع الأول لعرض الفيلم وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم، حقق الفيلم 3 ملايين جنيه بعد أن حقق أمس الثلاثاء 320 ألف جنيه وهي إيرادات متوسطة للفيلم الجديد ويقع بها في المركز الثاني في الإيراد الأسبوعي خلفا لفيلم "الإنس والنمس" بطولة الفنان محمد هنيدي.

قصة فيلم 200 جنيه

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى، وتظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول “200 جنيه” تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

أبطال فيلم 200 جنيه

فيلم  “200 جنيه” من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلي علوي، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

وحقق البرومو والبوسترات الدعائية لفيلم “200 جنيه” ردود فعل إيجابية مؤخرا، خلال فترة الدعاية التي يقوم بها صناع الفيلم ونشر عدد من نجوم الفيلم العديد من الصور وهم يحملون العملة الورقية "200 جنيه"، وقد انتشرت بشكل واسع خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كنوع من الدعاية الخاصة بالعمل.

تصدر فيلم 200 جنيه مؤشرات البحث على جوجل، وهو فيلم بجميع دور العرض منذ أمس ويشارك فيه عدد كبير جدًا من فنانيين مصر أبرزهم إسعاد يونس وليلى علوى وهانى رمزى وغيرهم من الفنانيين، فى هذا السياق ترصد الدستور خلال السطور المقبلة كافة المعلومات عن فيلم 200 جنيه.

فى تصريحات للفنانة الكبيرة إسعاد يونس عن الفيلم تقول: إن السيناريو كان ساحر وممتع بشكل كبير، وكان من الضروري العمل مع المخرج محمد أمين هو ابني وبيننا تعاون منذ 22 عاما، كمخرج ومبدع ومفكر في السينما.