رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الجمعة.. بلقيس تكشف لـ منى الشاذلى كواليس منعها من الغناء

بلقيس
بلقيس

في لقاء خاص ملئ بالمفاجآت، تحل المطربة اليمنية بلقيس ضيفة على برنامج "معكم" على قناة cbc في التاسعة من مساء الجمعة المقبل.

بلقيس 

وتتحدث بلقيس عن أحدث أغنياتها والأولى لها باللهجة المصرية "دبلوماسي"، التى حظيت بنسب مشاهدة عالية، كما يتضمن اللقاء فاصلاً من الحكايات عن دراستها بكلية الطب في مصر قبل أن تتركها وتدرس التسويق ثم تحترف الفن، رغم تخوفات والدها الملحن والمطرب اليمني أحمد فتحي.

وتكشف بلقيس عن علاقتها بنجوم الخليج الكبار في ظل صعودها الكبير في عالم الأغنية الخليجية، إضافة إلى رحلتها الأخيرة إلى مصر، والتى تضمنت عددا من الحفلات، وتوضح كواليس أزمة منعها من الغناء في مصر، وكيف تم حلها في غضون ساعات بعد صدور القرار من نقابة المهن الموسيقية.

بلقيس 

وحققت بلقيس نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في مصر خلال الفترة الماضية، حيث أحيت حفلًا غنائيًا ضخمًا الأيام الماضية في إطار عروض دار الأوبرا الصيفية بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه على خشبة مسرح النافورة، ورفع الحفل شعار كامل العدد. 

كما قدمت خلال الحفل عددًا كبيرًا من الأغنيات منها: "سهر الليالي، وياخي، وظبي اليمن، وأن يحرمونا، وشوف لي حل بجمالك، وممكن، وانتهى، وحالة جديدة، جبار، وهمت بظبي، وبيذكر بالخريف"، والذي شاركها عازف البيانو اللبناني الشهير ميشيل فاضل، إلى جانب مختارات من أشهر أعمال الموسيقى العربية، منها "سهر الليالي، والبنت الشلبية، والطبطبة لحسين الجاسمي".

بلقيس 

وحققت المطربة اليمنية نجاحًا كبيرًا بأغنية “جبار” التي قدمتها باللهجة اللبنانية على طريقة الفيديو كليب، وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” تخطت الـ4 ملايين مشاهدة.

كما تصدرت بلقيس التريند خلال الفترة الماضية بأغنيتها "ممكن" التي قدمتها مع المطرب سيف نبيل، وحققا بها نسبة مشاهدة كبيرة وهي من كلمات وألحان سيف نبيل، وتوزيع عمر صباغ، والكليب من إخراج دان حداد.