رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

توزيع لحوم أمام منزل أسرة الطفل المختطف بالغربية

صورة من الحدث
صورة من الحدث

وزعت أسرة الطفل زياد أحمد البحيري إبن مدينة المحلة  بمحافظة الغربية، لحوم عجل تم ذبحه أمام منزل الأسرة على الفقراء، والذي نجح رجال المباحث الجنائية بالغربية، في تحريره من يد الخاطفين وإعادته لأحضان أسرته.

وسادت حالة من الفرحة بين أسرة الطفل بعد عودته لأحضانهم سالمًا وإلقاء القبض على الجناة.

وشهدت شوارع مدينة وقرى المحلة الكبري بمحافظة الغربية  فرحة عارمة عقب نجاح الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية والعميد ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بالاشتراك والتنسيق مع ضباط  الأمن الوطني والأمن العام والبحث الجنائي في تحرير الطفل زياد البحيري المختطف على أيدي ملثمين  من محل والده بطريق المحلة الكبرى المنصورة.

وقام الأهالي برفع صور الرئيس السيسي وقدموا له الشكر بعد نجاح وزارة الداخلية بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية في عودة نجلهم سالمًا وقاموا بذبح العجول أمام منزل الطفل وسط حالة من الفرحة. 

ووجه أحمد البحيري والد الطفل "زياد" الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وقيادات وزارة الداخلية ومديرية أمن الغربية مشيرا بقوله " قيادات الأمنية وعدوني خلال 48 ساعة بعودة ابني إلى حضني والحمد لله صدقوا في عهدهم".

وتابع والد الطفل  "كل الشكر والتقدير لكل اللي ساعدوني وساندونا في محنتنا وفرحتي بعودة ابني إلي أحضاني وحضن والدته لا تنتهي والحمد لله ربنا فضله عظيم" .