الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ضبط مسجل خطر بربع كيلو هيروين و40 قطعة حشيش فى سوهاج

ضبط  مسجل
ضبط مسجل

تمكنت قوات مديرية أمن سوهاج متمثلة في مباحث المخدرات، وقسم ثان سوهاج من ضبط مسجل خطر يتاجر بالمخدرات، وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة، وتم تحرير المحضر اللازم وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وأمر المستشار أنور فؤاد مدير نيابة قسم ثان  سوهاج، بحبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالاتجار بالمخدرات، وذلك قبل ترويجه لكمية من مخدر الهيروين القاتل والحشيش على عملائه لتعاطي المواد المخدرة.

 وأمرت النيابة بإرسال عينات من المضبوطات للمعمل الكيميائي بالطب الشرعي لفحصها وإعداد تقرير عنها.

كان اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد زين، مدير إدارة المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لضباط قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن سوهاج .

 وعقب تقنين الإجراءات، واستئذان النيابة العامة تم تشكيل فريق بحث بقيادة  الرائد مصطفى رأفت الشندويلي، رئيس قسم مكافحة المخدرات، والرائد أحمد صقر رئيس مباحث قسم ثان سوهاج، يفيد بتمكن قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن سوهاج من ضبط تاجر المخدرات |"م. ت. ا"، 34 سنة، عامل، مقيم دائرة قسم ثان سوهاج يقوم بالاتجار بالمخدرات وتم ضبط (83 تذكرة لمسحوق الهيروين المخدر بوزن 250 جرامًا تقريبا، 40 قطعة  لمخدر الحشيش وزن 200 جرام، ومبلغ 85 جنيهًا، وهاتف محمول شخصي وسيارة جيب).

وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2922 لسنة 2021 إداري قسم ثان سوهاج.