رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نائبة كفر الشيخ تتواصل مع مستشار الرئيس بشأن مصابي فريق كرة السرعة

 النائبة هالة أبو
النائبة هالة أبو السعد

أكدت النائبة هالة أبو السعد، وكيل لجنة المشروعات الصغيرة بمجلس النواب ونائبة محافظة كفر الشيخ، تواصلها مع الدكتور عوض تاج الدين مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسي للشؤون الصحية، لإبلاغه بمناشدات الأهالى أولياء أمور مصابي فريق كرة السرعة بدسوق  الذين حملوها أمانة نقل مناشدتهم الى الرئيس بشمولهم برعايته المباشرة للبطلات المصابات، حيث أنهم يتمنون التدخل السريع وعلاج بناتهم.

وأوضحت في تصريحات للمحررين البرلمانيين، أن مستشار الرئيس وعد بالاهتمام الشخصي بالموضوع واتخاذ ما يلزم سريعا، ووعد بالمتابعة والاطلاع على كافة التقارير بشكل شخصي، وأكدت النائبة هالة أبو السعد، على أنها تلقت رسالة طمأنينة من مستشار رئيس الجمهورية بشأن اتخاذ اللازم بشأن من تعرض لحالة بتر.

ونقلت وكيل لجنة المشروعات الصغيرة، شكر الأهالي إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على اهتمامه معبرة عن خالص تمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل والعودة سريعًا إلى الملاعب. 

هذا وتعرض فريق كرة السرعة بنادى دسوق لحادث مروع خلال عودتهم إلى كفر الشيخ، بعد المشاركة فى إحدى المباريات التي أقيمت بالمدينة الرياضية فى الأسمرات.

أعلن مصدر طبي في مستشفى الجامعي بمدينة شبين الكوم في محافظة المنوفية أن نحو 3 حالات سيتم إجراء عمليات بتر لهم جراء حادث التصادم.

وقال محافظ كفرالشيخ في تصريحات صحفية، الأحد، إنه يتم متابعة حالات أبنائنا على مدار الساعة، والعمل على توفير الرعاية الطبية المتكاملة لهم حتى شفائهم التام، داعياً الله عز وجل ان يهبهم الشفاء العاجل.

وصرح أحمد السماحى، المتحدث الرسمى للمحافظة، بأنه تم عودة 7 لاعبين من الفريق إلى دسوق، مع بقاء أربع مصابين بمستشفي الجامعة بشبين الكوم، مع توفير أقصى الرعاية الصحية لهم وتوفير إقامة وفتح الاستراحة لأسرهم.

يذكر أن اللواء جمال نور الدين ،محافظ كفر الشيخ ،وعمرو البشبيشى، نائب المحافظ ،التقيا بالدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء إبراهيم أحمد أبوليمون، محافظ المنوفية، وهيام الطباخ، عضو مجلس النواب، والدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، لمتابعة حالة المصابين، وعقد لقاء مع أسر المصابين، وتم توفير إقامة للأسر بفندق الجامعة واستراحاتها.