الأربعاء 08 ديسمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حملة مكبرة لمحافظة الغربية والرقابة الإدارية في كفر الزيات

صورة من اللقاء
صورة من اللقاء

اجتمع طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم الأربعاء، واللواء عادل عياد رئيس هيئة الرقابة الإدارية بجميع مديري المديريات والهيئات، بحضور اللواء حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة، وذلك لإعطاء التوجيهات والتكليفات قبل بداية الحملة المكبرة على مركز ومدينة كفر الزيات والتي ستستمر على مدار أسبوع كامل.

وأشار محافظ الغربية إلى أن هذه الحملة مستمرة على مدار الأسبوع بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية لضبط المخالفين وتنفيذ القانون، وتقديم كافة الخدمات للمواطن بالشكل الأمثل والمطلوب.

ومن جانبه وجه رئيس هيئة الرقابة بالتفتيش على كافة القطاعات داخل نطاق المدينة والقرى والعزب والنجوع، وتقديم تقرير ختامي عن تلك الحملة.

وفي إطار متصل، وتنفيذًا لتوجيهات طارق رحمي محافظ الغربية بتشديد الرقابة على المخابز والأسواق للتأكد من توفير كافة السلع للمواطنين، شكلت مديرية التموين حملة تموينية مكبرة صباح اليوم، أسفرت عن تحرير 23 محضر مختلف  

وأكد محمد أبو هاشم مدير مديرية التموين بالغربية أنه تم ضبط ٥٠٠ كجم حواوشي بإحدى المصانع وتم التحفظ عليهم وذلك بمرافقة أطباء البيطري بالمديرية وَبِنَاءَا على التقرير الصادر منهم، كما تم تحرير عدد 1 محضر اشتباه في الصلاحية وعدم وجود علامة تجارية وممارسة نشاط دون ترخيص من الجهات المختصة، عدد 1 محضر حيازة سلع دون بيانات واشتباه في الصلاحية لعدد ٨ عبوة عسل نحل العبوة ١ كيلو جرام، بالإضافة إلى تحرير عدد ١ محضر لمطعم وذلك لاستخدامه عدد ٣ أسطوانات منزلية في غير الغرض المخصص لها.

كما أسفرت الحملة عن تحرير عدد ٨ محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار الحرة، عدد ٦ محاضر لبقالي التموين لعدم الالتزام بالمواعيد الرسمية وتحرير محضر لعدم الالتزام بالتعليمات لفرع العجيزي، تحرير ٤ محاضر لمخابز تنوعت بين تحرير عدد ٢ محضر إثبات حالة مواصفات، عدد ٢ محضر نظافة.