الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مصرع وإصابة 3 في حادث تصادم بالدقهلية

اسعاف
اسعاف

لقي سائق توك توك مصرعه، وأصيبت سيدة ونجلتها بكسور متفرقة باليد والحوض ونزيف بالبطن واشتباه ما بعد الارتجاج وذلك إثر حادث تصادم سيارة نقل بمقطورة وتوك توك على طريق "ميت غمر - المنصورة".

تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة أجا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق " ميت غمر - المنصورة" أمام قرية " الكرامة " دائرة المركز.

بانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا، وبالفحص تبين أن طرفي الحادث كل من السيارة رقم ( م ج ب 1398 بمقطورة رقم م و ر 8379 ) قيادة المدعو "محمد فتحى عبدالرازق " 36 سنة، سائق ومقيم عزبة العطار ، دائرة مركز الباجور، منوفية، باتجاه ميت غمر، و توك توك "بدون لوحات معدنية " قيادة المدعو " مصطفى نبيه مصطفى عبدالله " 65 سنة، سائق توك توك ومقيم قرية " الكرامة " دائرة المركز ، بذات الاتجاه  وتبين أن سبب الحادث حال دوران التوك توك من احدى الفتحات المرورية اصطدمت به السيارة من الجانب الأيسر.

 نجم عن ذلك وفاة قائد التوك توك وإصابة مرافقيه كلا من "نوسة محمد مرعي" 35 ربة منزل اشتباه كسر باليد والقدم اليسرى واشتباه نزيف بالبطن، ونجلتها "سامية محمد الدسوقي " 11 سنة، طالبة بالصف الأول الإعدادي، اشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالحوض ويقيمان قرية " فيشا بنا " دائرة المركز ، وتم نقلهما إلى مستشفى ميت غمر العام ، ونقل المتوفي إلى مستشفى أجا المركزي بسؤال قائد السيارة أيد مضمون الفحص.

وبسؤال شقيق المتوفي المدعو "مصطفي مصطفي نبيه مصطفى عبدالله" 62 سنة، فلاح، ومقيم قرية "الكرامة" دائرة المركز اید ذات المضمون، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاة شقيقه، تم التحفظ على المركبتين ورفع آثار الحادث، ولم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالطريق، وجاری تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة.