الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حقيقة وفاة شخص داخل سيارة إسعاف بسبب الإشغالات في بورسعيد (صور)

إسعاف
إسعاف

نفت الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد  ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك، بشأن وفاة شخص داخل سيارة إسعاف أمام مستشفى الزهور المركزي، بسبب عدم قدرة الإسعاف للوصول بسبب الإشغالات.

IMG-20210824-WA0075

وأكد مصدر بالديوان العام، أنه بمجرد تداول المنشور بدأت الجهات المعنية في تتبع الأمر، للوقوف على حقيقة الواقعة، وتبين أنه لا يوجد حالات وفاة باسم الشخص المذكور، ولا يوجد شخص بهذا الاسم، وكذلك لم تتلقى هيئة الإسعاف بلاغات ولم تقوم بنقل شخص بهذا الاسم.

IMG-20210824-WA0076

وأشار المصدر، إلى أنه بالبحث عن كواليس الموضوع المنشور تبين أن تم إنشاء حسابات مزيفة قبل ساعات من المنشور، وتم استخدامها لبث الشائعة على عدد من المجموعات والصفحات بالكذب.

وأوضح المصدر أن حي الزهور يشن حملات مكثفة للقضاء على الإشغالات المتواجدة بالمنطقة ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، مؤكداً أنه لا توجد اشغالات تمنع دخول وخروج سيارات الإسعاف من المستشفى، ويجري تقديم الخدمات الطبية بشكل منتظم للأهالي.

IMG-20210824-WA0077

وأكد المصدر أن جاري اتخاذ الإجراءات القانونية لتحديد هوية الشخص الذي قام ببث الرعب والفزع في قلوب المواطنين، لتقديمه إلي جهات التحقيق لاتخاذ اللازم.

IMG-20210824-WA0078

في شأن آخر أعلن اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اليوم الثلاثاء ، عن استمرار حملات إزالة التعديات و مخالفات البناء بمحافظة بورسعيد ، مشيرا أن حى الجنوب برئاسة  أحمد زغلف قاد حملة مكبرة لاستكمال إزالة التعديات ، وقد أسفرت الحملة عن إزالة دور علوى بمنطقة البلاطة بجوار المحور فى الكيلو ٣٨ على مساحة ٢٠٠ م  ، ومبنى منشأ حديثآ فى الكيلو ١٤ بجوار المحور على مساحة ٣٠٠ م.

IMG-20210824-WA0074

وأوضح "محافظ بورسعيد" أن جهود الأجهزة التنفيذية متواصلة للقضاء على كافة أشكال التعديات على أملاك الدولة، خاصة بعد الإجراءات التى اتخذتها الدولة لمنع ظاهرة التعدى على أراضى وممتلكات الدولة، مشددا على توقيع العقوبات على المخالفين واستمرار الحملات المكثفة لمنع انتشار التعدى والمخالفات.