الأربعاء 27 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

سطو مسلح على «سيارة» في الشيخ زايد.. تجديد حبس المتهمين

حبس متهمين
حبس متهمين

جدد قاضي المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر، اليوم الثلاثاء، حبس 4 متهمين شكلوا عصابة للسرقة بالإكراه، 15 يومًا على ذمة التحقيقات بعدما تم ضبطهم على خلفية سطوهم على سيارة نقل بمدينة الشيخ زايد.

كما تم تجديد حبس المتهم بشراء السيارة من الجناة، بعدما وجهت له تهمة إخفاء مسروقات 15 يومًأ على ذمة التحقيقات.

واعترف المتهمون بسرقة سيارة نقل بالإكراه، بمدينة الشيخ زايد، بتكوينهم تشكيلا عصابيا للسرقة بالإكراه، وذكروا أنهم انتهزوا فرصة توقف السيارة بالطريق، بسبب انفجار إطارها، وهددوا سائقها والتباع بالأسلحة النارية، واستولوا على متعلقاتهما، وقاد أحدهم السيارة النقل بعد تفريغ حمولتها من الزلط، وفصل المقطورة الخاصة بها، بسبب انفجار إطارها، وباعوها لأحد عملائهم بمحافظة المنيا.

وقال المتهمون البالغ عددهم 4 أشخاص، إنهم باعوا السيارة وقسموا قيمتها بينهم، وأكدوا أن المتهم بشراء السيارة منهم كان يعلم أن السيارة من متحصلات السرقة، وأكدوا إنفاقهم المبلغ المستولى عليه من السائق والتباع.

تلقى قسم شرطة الشيخ زايد، بلاغا من سائق وتباع، اتهموا فيه 4 أشخاص بسرقة سيارة نقل قيادة السائق، وذكرا أنهما خلال توقفهما بجانب الطريق بسبب انفجار السيارة النق لمقطورة، نتيجة انفجار إطار السيارة، فوجئوا بالمتهمين يستقلون سيارة ملاكي، هددوهما بالأسلحة، واستولوا على متعلقاتهما، وفرغوا محتويات السيارة، وفصلوا المقطورة، واستولوا على السيارة وفروا هاربين.

توصلت تحريات رجال المباحث التي أشرف عليها العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، إلى أن 4 عاطلين مقيمين بمحافظة المنوفية، وراء ارتكاب الجريمة، وبإعداد عدة أكمنة لهم، تمكن رجال المباحث من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بتخلصهم من الهاتفين الخاصين بالسائق والتباع بالطريق، وبيع السيارة لشخص بمحافظة المنيا، تم ضبطه، وإعادة السيارة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق،و التي قررت حبس المتهمين.