الإثنين 20 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عاشقة الزمالك.. «نور» ملكة الكرسي المتحرك التي خطفت قلوب جماهير الكرة (فيديو)

نور عاشقة نادي الزمالك
نور عاشقة نادي الزمالك

وجه ملائكي وابتسامة نابعة من القلب استطاعت أن تخطف القلوب، وتجمع قطبي الكرة المصرية الأهلى والزمالك على شيء واحد، فكانت حديث الجماهير، عقب انتشار فيديو لها تعبر به عن فرحتها بفوز الزمالك في المباراة الماضية، خلال رقصها وغنائها على الكرسي المتحرك مرتدية زي الفريق الأبيض.

received_1103402566729991
نور عاشقة نادي الزمالك

عبارات من الدعم والحب تلقتها ملكة الكرسي المتحرك، من رواد السوشيال ميديا وجمهور الأهلي قبل الزمالك والذي عبر عن ذلك بتعليقات ودعوات صادقة، حيث تمنى جمهور النادي الأهلي فوز الزمالك بالدوري هذا العام من أجلها، مما جعلها حديث الجميع، لتتلقى دعوة لزيارة نادي الزمالك وحضور مباراة فريقها المفضل اليوم.    

received_233617118543871
نور عاشقة نادي الزمالك

«كنت عاوزة أفرح بابا، بس ناس كتير فرحت معايا»، بتلك الكلمات عبرت  الطفلة نور إسلام صلاح من «ذوي الهمم» من محافظة الإسكندرية، عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها بعد نشر فيديو تشجيع نادي الزمالك الخاص بها.  

وأضافت صاحبة الـ11 عامًا، لـ«الدستور»، أنها طالبة بالصف الرابع الابتدائي، وتحب الرياضة وتمارسها، ومن عشاق فريق الزمالك، فهو النادي المفضل لها حيث تحبه من صغرها، بسبب تشجيع والديها له، وهو ما جعلها تكبر على حب وتشجيع الزمالك.

received_148047094143778
نور عاشقة نادي الزمالك

وتابعت أنها عندما صورت الفيديو كانت تريد أن تفاجئ والدها بعد فوز الزمالك، فطلبت من والدتها أن ترتدي زي الفريق الأبيض، وبدأت في تجهيز البالونات، واختيار الأغنية التي رددتها في الفيديو التي صورته.

وأوضحت أن والدها كان سعيد جدًا بالفيديو، لذلك نشره على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لنتفاجئ بأنه تداول في عدد كبير من الصفحات، وكانت التعليقات جميلة وجميعها اسعدتني، موجهة الشكر لجمهور الزمالك وجمهور الأهلي، على حبهم وتعليقاتهم الإيجابية مشيرة إلى أنها كانت في قمة سعادتها وحبها للجمهور الذي أدخل الفرحة على قلبها وقلب أسرتها.

received_514438842982864
نور عاشقة نادي الزمالك

واستكملت حديثها بأنها تلقت دعوة من نادي الزمالك بعد انتشار الفيديو، وبالفعل سافرت مع أسرتي، قائلة: « بعد المكالمة منمتش لحد الصبح عشان هروح نادي الزمالك لأول مرة» مشيرة إلى أنها أيضًا ستحضر مباراة فريق الزمالك اليوم، مؤكدة على انتظارها هذا اليوم لرؤية لاعبي الزمالك وخاصة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا قائلة: «نفسي أشوف كل اللاعبين واسلم عليهم وأولهم شيكابالا لأني بحبه جدًا».

received_140620198254600
نور عاشقة نادي الزمالك

وأشارت «نور» إلى أنها تمارس رياضة السباحة، والجري بالكرسي المتحرك، وحصلت على عدة ميداليات وشهادات تقدير، ومنهم تحدي 30 يوم للجري بالكرسي، فضلًا عن حبها للموضة والأزياء وتصوير الملابس الخاصة به ونشرها على الفيس بوك، مشيرة إلى أنها صورت العديد من «فوتوسيشن» لأماكن خاصة بالأزياء.

• ملكة الكرسي المتحرك

وعن لقب «ملكة الكرسي المتحرك» أوضحت نور، أن الناس هم من أطلقوا هذا اللقب عليها، واشتهرت به، لافتة أنها تسعى لتحقيق مزيد من البطولات في السباحة، خاصة وأنها سوف تشارك في بطولة في شهر ديسمبر القادم، مؤكدة أن حلمها هو التقدم في السباحة، وأن تصبح مذيعة في المستقبل.

received_318918436656138
نور عاشقة نادي الزمالك

ومن جانبها قالت  شيماء رشدي، والدة نور، إن ابنتها منذ صغرها وهي تعشق نادي الزمالك، ويرجع ذلك لتشجيعنا أنا ووالدها، وعائلتنا للفريق، فنحن نشأنا وتربينا على حب الزمالك، وهو ما أثر بها، وجعلها تشجع كرة القدم وخاصة نادينا المفضل.

وأضافت لـ«الدستور» أن ابنتها قبل كل مبارة تكون متأهبة وتنتظر مع والدها وتدعو كتيرًا للفريق، وتكون في قمة سعادتها عندما يفوز فريق الزمالك، وتحزن جدًا عند خسارته، مشيرة إلى أن خسارة مباراة كأس إفريقيا أثرت بها جدًا وانهمرت بالبكاء، حيث أنها كانت تستعد بالاحتفال مع والدها.

received_138785561752489
نور عاشقة نادي الزمالك

وأوضحت أن قصة الفيديو الذي تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وحاز على إعجاب الكثير، هي أن بعد آخر مباراة لنادي الزمالك التي فاز بها على نادي سيراميكا كليوباترا، 
كانت نور في قمة فرحتها، خاصة مع قرب الحصول على درع الدوري بإذن الله، التي تتابع مبارياته منذ  بدايتها، فطلبت مني تصوير فيديو لها، يكون مفاجأة لوالدها بعد فوز الزمالك بالمباراة.

وتابعت أن ابنتها قررت تصوير فيديو تعبر فيه عن فرحتها بفوز ناديها المفضل، بالرقص والغناء للزمالك، وتفاجئ به والدها بعد الرجوع من مشاهدة المباراة، وصورت الفيديو بحب وفرح وتلقائية، وهو ما ظهر بالفيديو ووصل لكل مشاهديه.

received_536727597590319
نور عاشقة نادي الزمالك


•مرض نادر

أوضحت والدة «نور» أن إبنتها وُلدت بمرض «الصلب المشقوق»، وهو مرض خطير ونادر ولا يوجد له علاج على مستوى العالم، مؤكدة: «أملنا في الله، أن يظهر علاج لحالة ابنتي وتتعافى منه».

وتابعت أن نور منذ وقت الولادة أجرت عدة عمليات جراحية وصلت لحوالي 8 عمليات، أول عملية لها وهي في عُمر يوم واحد، وثاني عملية كانت قد بلغت أسبوع فقط، وتوالت العمليات، ومستمرين في المتابعة والعلاج ولدينا أمل كبير في التقدم الطبي وظهور علاج لحالة نور قريبًا بمشيئة الله.

received_443749123435005
نور عاشقة نادي الزمالك

وأضافت أن نور منذ صغرها بدأت تظهر مواهبها، حيث أنها مميزة في مجالات كثيرة، ومتعددة المواهب، فهي بطلة في السباحة، والجري بالكرسي المتحرك، وشاركت في العديد من المارثون التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة، فضلًا عن المساعدة  في أعمال المنزل والمطبخ قائلة:«نور بالنسبة لي، ولوالدها وشقيقتها الصغرى هي الحياة ومصدر البهجة في المنزل».

received_342060127614308
نور عاشقة نادي الزمالك


•دعوات مشجعي الكرة المصرية

ولفتت والدة نور أنه بعد نشر الفيديو على فيسبوك لاقى إعجاب الكثير من رواد السوشيال ميديا، وجمهور الزمالك والأهلي أيضًا، وانهالت التعليقات المفرحة التي تحمل سيل من الدعوات لنور، وعبارات كلها حب وفرحة، مشيرة إلى أن الفيديو أظهر الاخلاق الجميلة والروح الرياضية، وهو ما اسعدنا جدًا حيث كانت ابنتها تشاهد تعليقات الجماهير وخاصة جمهور النادي الأهلي، بفرح وسعادة، حيث كانت جميعها تعليقات إيجابية وجميلة، ودعوات لها بالشفاء.

received_372710437768000
نور عاشقة نادي الزمالك

وأشارت إلى أن ابنتها رغم عشقها لنادي الزمالك إلى إنها نشأت على الروح الرياضية وعدم التعصب ضد أي فريق آخر، لذلك كانت سعيد بتعليقات ودعوات جمهور ومشجعي النادي الأهلي، متابعة إنها توجه الشكر لجمهور الكرة المصرية، جمهور الزمالك، وجمهور الأهلي الذي أبهرنا، وكان سببًا في سعادة ابنتها، بالكلمات الجميلة الرقيقة والدعوات قائلة: «لعل تلك الدعوات الصادقة تكون سبب بظهور علاج لحالة نور وشفائها».

received_661536278571302
نور عاشقة نادي الزمالك

واختتمت حديثها، بأن أصحاب الهمم دائمًا مميزين، ومحبوبين من كل الناس، و أن الله يحبهم ويحب أسرهم لذلك رزقهم بأطفال من ذوي الهمم، لافتة بأن الرضا هو سر سعادتنا بإبنتنا التي نفتخر بها وتفوقها وتميزها.