رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رئيس جامعة طنطا يكرم الطالب المثالي على مستوى الجامعات المصرية

جامعة طنطا
جامعة طنطا

كرم الدكتور محمود زكى رئيس جامعة طنطا، اليوم، الطالب عبدالله مجدي محمد الوكيل بكلية العلوم والفائز بجائزة الطالب المثالي علي مستوي الجامعات المصرية.

24f0ebb2f4-18e5-466a-82a0-6ce904342ea4
جامعة طنطا

رئيس جامعة طنطا يكرم الطالب المثالي على مستوى الجامعات المصرية

جاء ذلك بحضور والد ووالدة الطالب، والدكتور محمد حسين القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور طارق مصطفى عميد كلية العلوم، والدكتور وليد العشرى المستشار الإعلامى والمتحدث باسم الجامعة.

أكد رئيس جامعة طنطا، أن هذا التكريم يأتى تأكيدًا على حرص الجامعة على دعم وتشجيع الطلاب المتميزين فى شتى المجالات وكافة الأنشطة والمسابقات المتنوعة التي ترفع من قدراتهم وتساعدهم على التفوق والتميز.

246cdda159-fbed-4419-ad4f-a6b5528b70ac
جامعة طنطا

وأعرب الدكتور محمود زكى عن سعادته وفخره بأبنائه طلاب جامعة طنطا المتميزين علميا وخلقيا ، ضاربًا المثل بالطالب عبدالله مجدي الوكيل، والذى حصد لقب الطالب المثالى  بتفوقه على أقرانه من 28 جامعة حكومية ببرنامج إعداد القادة العام والذى تم تنظيمه بمعهد إعداد القادة بحلوان، تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وأبدى الطالب عبدالله مجدي محمد الوكيل سعادته بالفوز بلقب الطالب المثالي على مستوى 28 جامعة حكومية، معربًا عن سعادته بتكريم وتقدير رئيس الجامعة له بحضور والده ووالدته، مؤكدًا أنه يبذل جهدا كبيرًا ليكون طالب متميز تشرف به الجامعة.

وأعرب والد الطالب عن شكره وتقديره لقيادة جامعة طنطا الوطنية ودعمها لأبنائها الطلاب، كما أعرب عن سعادته بأن يتلقى نجله اتصالا تليفونيا من رئيس الجامعة للتهنئة بفوزه بجائزة الطالب المثالى على مستوى الجامعات.

24b998f94-72db-436e-9bf1-d48453a9fd3d
جامعة طنطا

تكريم الدكتور عماد عتمان نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

كما شهد الدكتور محمود زكى رئيس جامعة طنطا حفل تكريم الدكتور عماد عتمان نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لبلوغه السن القانونية، والذى نظمته كلية الهندسة بحضور الدكتور أحمد نصر القائم بأعمال عميد الكلية.

أشاد رئيس الجامعة بما حققه  الدكتور عماد عتمان من إنجازات خلال فترة توليه قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وتعزيز دور الجامعة فى خدمة المجتمع، متمنيًا له دوام الصحة والعطاء فى مرحلة جديدة من العمل أستاذًا متفرغا ومستشارًا هندسيًا وقائما بأعمال نائب رئيس الجامعة لحين صدور قرار من الجهة المختصة، داعيًا زملائه إلى الاقتداء به والتفانى في العمل للنهوض بالجامعة.

شهد التكريم الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية ، ونائبا رئيس الجامعة الدكتور كمال عكاشة، والدكتور محمد حسين، والدكتور عبد الحكيم عبد الخالق رئيس جامعة طنطا الأسبق، والدكتور محمد قاسم عميد كلية الهندسة الأسبق، ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية.

تابع أيضا