رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عرض الموسم الثالث من «عروس بيروت» نوفمبر المقبل

كواليس عروس بيروت
كواليس عروس بيروت

قررت الشركة المنتجة للموسم الثالث من مسلسل «عروس بيروت» للنجم ظافر العابدين وكارمن بصيبص عرض العمل على إحدى المنصات الإلكترونية في شهر نوفمبر المقبل وذلك بشكل حصري قبل عرضه تليفزيونيا على شبكة mbc. 

ويواصل نجوم مسلسل عروس بيروت في موسمه الثالث تصوير العمل بين تركيا ولبنان حيث أنهى المخرج تصوير ما يقرب من 30٪ من مشاهد المسلسل. 

تفاصيل الموسم الثالث مسلسل عروس بيروت

«عروس بيروت» مقتبس عن المسلسل التركي «عروس إسطنبول»، ومن المقرر أن يكون الجديد من العمل من 85 حلقة.

وقررت شبكة «mbc» المنتجة لمسلسل «عروس بيروت» تقديم جزء جديد من العمل بعد مطالبات الجمهور بوجود جزء جديد وبدأ أبطال مسلسل «عروس بيروت» الذي يقوم ببطولته الفنان ظافر عابدين والفنانة كارمن بصيبص تصوير أول مشاهد العمل في بيروت في شهر أغسطس الجاري على أن يتم عرضه في مطلع العام الجديد على شبكة mbc ، وقررت mbc أن يكون الجزء الثالث هو الجزء الأخير من العمل. 

الجزء الثاني من عروس بيروت 

وكشفت حلقات الجزء الثاني، جوانب مختلفة من يوميات عائلة الضاهر وقصة الحب المستمرة بين فارس "ظافر العابدين" وثريا "كارمن بصيبص"، مصورًا صراع الأخوة وتفاقمه، مع تحوّل الأخ غير الشقيق آدم "محمد الأحمد" إلى أحد الشركاء الرئيسيين في الشركة، في ظل صراع بين فارس وخليل "جو طراد"، حيث يريد الأول تقليص دوره، بينما يبحث الثاني عن توسيع هذا الدور بسبب حقده على شقيقه الأكبر.

وأظهرت الحلقات عددا من المفاجآت للشخصيات، وتوسعت دائرة قصص الحب في مقابل الحقد والكراهية والمؤامرات بين جدران القصر. كما استعادت الست ليلى "تقلا شمعون" حب الشباب الذي عاشته مع عادل "رفيق علي أحمد"، لكن اكتشاف العائلة لهذا الأمر سيوقع سيدة القصر بالعديد من المشاكل، ويضطرها لمواجهة أبنائها.

أبطال الجزء الثاني من عروس بيروت

قام بالمعالجة الدرامية للجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت طارق سويد، أما البطولة فيلعب أدوارها: ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغي، جاد أبو علي، مرام علي، ماري تيريز معلوف، رانيا سلوان، ميا سعيد، نور علي، علاء علاء الدين، أيمن عبد السلام، لينا حوارنة، ليا مباردي، علاء الزعبي، سامي أبوحمدان، جنيفر عازار، وفاء سيلين حلاوي، وزياد علي، وبمشاركة النجم رفيق علي أحمد، كارلا بطرس.

على جانب آخر، ينتظر  بطل المسلسل ظافر العابدين تحديد موعد عرض فيلم "العنكبوت" الذي يشارك في بطولته مع النجم أحمد السقا، والذي يخوض به ثاني تجاربه السينمائية في مصر، ويشارك في بطولة "العنكبوت" يسرا اللوزي وريم مصطفى وأحمد فؤاد سليم وزكي فطين عبدالوهاب وشيماء سيف وتأليف محمد ناير.