رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

صور أحمد سعد وسمية الخشاب تتصدر «التريند» بعد زواجه من علياء بسيوني

أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني

تصدر المطرب أحمد سعد خلال الساعات الماضية “تريند”مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد احتفاله مساء أمس السبت، بعقد قرانه على عارضة الأزياء علياء بسيوني.

وعقب نشر “سعد”، صور عقد قرانه عبر حسابه الرسمي “فيس بوك”، انهالت التعليقات عليه.

علياء بسيوني تعد الزيجة الرابعة لـ"سعد" في وقت قصير، بعد انفصاله عن النجمة سمية الخشاب، حيث تزوج من قبل من كل من  لبنى بيومي زوجته الأولى، وبعدها النجمة ريم البارودي.

وحرص أحمد سعد على الاحتفال بعقد قرانه في سرية تامة داخل أحد الأماكن الكبرى بمحافظة القاهرة.

واقتصر عقد القران على أصدقائه وأقاربه فقط، بحضور شقيقه النجم عمرو سعد ووالدتهما.

ونشر الفنان أحمد سعد صورا تجمعه بزوجته عارضة الأزياء علياء بسيوني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق: «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم كتب الكتاب والحمد لله.. ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتنا».

علياء بسيوني وأحمد سعد

كما أثارت النجمة سمية الخشاب الجدل طليقة الفنان أحمد سعد الجدل بعد نشرها صورة لها فسرها البعض بأنها ترد من خلالها على زواج أحمد سعد من علياء بسيوني.

 

Screenshot_2021-08-21-23-10-22-71
 سمية الخشاب

آخر أعمال أحمد سعد الغنائية

وطرح أحمد سعد أحدث أعماله الغنائية بعنوان “200 جنيه” كأغنية دعائية لفيلم “قصة 200 جنيه” بطولة ليلى علوي وإسعاد يونس، ومن المقرر طرحه، 25 أغسطس الجاري، بدور العرض.

وتعاون أحمد سعد في أغنية “200 جنيه” مع كل من الشاعر الغنائي عبدالله حسن، والملحن إسلام معز، والموزع الموسيقي عمرو صلاح.

youtube
 أحمد سعد

 

فيلم “200 جنيه”، تدور أحداثه في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي، ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول "200 جنيه" تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.