رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عمرو يوسف ينتهي من حلقتين في مسلسله الدرامي «وعد إبليس»

عمرو يوسف من كواليس
عمرو يوسف من كواليس وعد ابليس

انتهى الفنان عمرو يوسف من تصوير حلقتين من مسلسله الدرامي الجديد “وعد إبليس”  والمقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية في شهر نوفمبر المقبل. 

وكان  الفنان عمرو يوسف، قد بدأ  تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد "وعد إبليس" والذي كان يحمل اسم "العقد"، وذلك في الديكورات المخصصة للعمل بإحدى مناطق 6 أكتوبر الأسبوع الماضي. 

ويعد مسلسل "وعد إبليس" أول أعمال الفنان عمرو يوسف في عالم المنصات الإلكترونية، ويتكون المسلسل من 6 حلقات فقط ومن المقرر عرضه مطلع العام الجديد على إحدى المنصات الإلكترونية الكبرى.

تفاصيل مسلسل عمرو يوسف

وانتهى عمرو يوسف مؤخرا من  تحضيرات العمل الجديد الذي يعد أول بطولة مطلقة في عالم المنصات، بعد تقديمه حلقة واحدة في مسلسل آخر العام الماضي، حيث تم اختيار باقي الأبطال والتفاهم مع مخرج ومؤلف العمل.

وبسبب العمل الجديد قرر عمرو يوسف تأجيل فيلمه الآخر الذي تعاقد عليه مؤخرًا مع المنتج محمد السبكي لاحتياجه لمزيد من التدريبات والاستعدادات الخاصة من أجل تصوير الفيلم الجديد والذي يحتاج أيضًا لمزيد من الوقت للانتهاء منه.

وأجل الفنان عمرو يوسف تصوير فيلمه الجديد "الفارس" بعد أن كان قريبًا على الانتهاء بشكل نهائي من التحضيرات بعد أن تعاقد عليه مؤخرا بدلًا من الفنان كريم عبدالعزيز البطل الأول للفيلم الذي تعاقد عليه قبل 3 سنوات واعتذر عنه بسبب انشغاله بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

وكان الفنان عمرو يوسف يستعد للدخول في بطولة سينمائية ضخمة من خلال فيلم "الفارس" الذي يبدأ فيه من البداية بعد هدم كل الخطوات التي اتخذت على مدار السنوات الماضية.

وكان عمرو يوسف دخل عالم المنصات العام الماضي من خلال قصة من ضمن قصص مسلسل "نمرة 2" من خلال حكاية قدمها مع الفنانة صبا مبارك، ضمن 8 حكايات تم تقديمها في المسلسل الجديد الذي عرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه عبر المنصة.