الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

معسكر مغلق للانتهاء من تصوير حكاية «أنا قبلت» من مسلسل «زى القمر»

ايتن عامر
ايتن عامر

تواصل الفنانة أيتن عامر تصوير مشاهد حكاية “أنا قبلت” الذي تخوض بطولته ضمن حكايات الموسم الثاني من مسلسل “زي القمر”، والمقرر انطلاق أولى حلقاته خلال الفترة المقبلة.

وعلم “الدستور” من مصدر داخل فريق العمل أن المخرج معتز حسام دخل بفريق العمل في معسكر مغلق، وكثف ساعات التصوير سعيًا منه لإنهاء كافة مشاهد العمل قبل انطلاق عرضه بعد الحكاية الثانية “واحد في المية”، الذي تخوض بطولته الفنانة صابرين، مشيرًا إلى أن المخرج يقوم بمونتاج الحلقات التي ينتهي من تصويرها على الفور لتسليمها للقناة العارضة للعمل.

حكاية "أنا قبلت" ثالث حكايات الموسم الثانى من مسلسل "زى القمر"، ويشارك في بطولة الحكاية التي تدور في 5 حلقات، تيام مصطفى قمر وعابد عنانى ومحسن منصور وعزت زين ولبنى ونس ولاشينة لاشين، تأليف أيمن الشايب، وإخراج معتز حسام.

 

وتقوم درة ببطولة الحكاية الأولى، التي تحمل اسم "غالية"، تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإخراح شيرين عادل، ويشاركها البطولة صلاح عبدالله وفرح يوسف ومراد مكرم، كما بدأت صابرين الحكاية الثانية بعنوان "واحد في المية"، تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد شفيق ويشارك في بطولتها مدحت صالح وعفاف شعيب.

 

مسلسل "زي القمر" عرض لأول مرة في شهر مارس الماضي، بدأت بحكاية “حتة مني” قامت ببطولتها النجمة إلهام شاهين ومؤمن نور وأحمد وفيق وإيناس كامل ونهال عنبر وسارة الشامي، وكانت من تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي.

 

وعرضت بعدها الحكاية الثانية باسم "مش هنفرح بيكي"، ولعبت بطولتها الفنانة جومانا مراد، والحكاية الثالثة "ست الهوانم" التي لعبت بطولتها الفنانة ليلى علوي، وتم تصوير حكاية جديدة تحمل اسم "غالية" بطولة الفنانة التونسية درة، وتلعب خلالها شخصية عازفة، ومن المقرر عرضها خلال الفترة القليلة المقبلة عبر شاشة قناة CBC.

يذكر أن أيتن عامر قدمت آخر أعمالها مسلسل "كوفيد 25" في شهر رمضان الماضى، وشاركت في بطولته إلى جانب يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نورالدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وأحمد نادر جلال.