رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الملحن عزيز الشافعى يكشف تفاصيل تعاونه مع بلقيس ورامى صبرى

عزيز الشافعي
عزيز الشافعي

كشف الملحن عزيز الشافعي عن تعاونه مع المطربة اليمنية الإماراتية بلقيس في أغنية جديدة تحمل اسم "دبلوماسي". 

وتابع الشافعي، في تصريحات لـ"الدستور": "النهاردة إن شاء الله يتم إصدار أغنية دبلوماسي للفنانة بلقيس، كلماتي وألحاني، وهي توزيع ومكساج وماسترينج جلال حمداوي، هتكون أول أغنية باللهجة المصرية للمطربة بلقيس، وتم تصويرها فيديو كليب".

وكشف عزيز الشافعي عن أغنياته المقبلة، قائلا: "غدًا سوف يتم إصدار أغنية بيحرك في المشاعر للمطرب رامي صبري، وهي من كلمات تامر حسين ومن ألحاني ومن توزيع وسام عبدالمنعم؛ ومكساج وماستر هاني محروس".

وأشار عزيز الشافعي إلى أن التعاون مع المطرب رامي صبري يعد عودة للعمل بعد انقطاع فترة بسيطة بعد تصفية الأجواء بصورة ودية وتبادل الزيارات، مستطردًا: "هي أول أغنية مع المطرب رامي صبري من كلمات الشاعر تامر حسين بعدما قدمت معه ثلاث أغنيات: أهد الدنيا، وحياتي مش تمام من كلماتي أيضًا وألحاني، إضافة إلي أغنية أنا بابا من كلمات الشاعرة هالة علي".

وكانت قد طرحت المطربة أنغام أحدث أغانيها، التي تحمل اسم "ونفضل نرقص"، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"؛ والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام، ومن إخراج عادل جمال.

وحقق عزيز الشافعي نجاحًا جديدًا بعد تعاونه الأخير مع النجم محمد حماقي من خلال أغنية "زيها مين"، والتي تصدرت ترند "يوتيوب" على مدار 7 أيام متواصلة محققة المركز الثالث.

أغنية "زيها مين" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع توما، وهي إحدى أغنيات ألبوم حماقي الذي طال انتظاره "يا فاتني".

ويستعد عدد من الملحنين خلال الفترة الحالية لطرح أغنياتهم المختلفة مع عدد كبير من كبار المطربين والمطربات، وذلك تزامنا مع موسم الصيف الحالي.