رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أكبر طالبة بالثانوية العامة: «ربنا حقق حلمي ومفيش حاجة اسمها مستحيل»

أكبر طالبة بالثانوية
أكبر طالبة بالثانوية العامة

حالة من السعادة والبهجة أحدثها منشور عبر العالم الافتراضي "فيسبوك"، لم يتوقع ناشره أن ينال كل هذا الحب والدعم من قِبل المنشور الذي “لف” جميع الصفحات من قِبل روّاد السوشيال، فلم يمر سوى 8 ساعات على تهئنة محمد سليمان عمر لزوجته على حصولها فى الثانوية العامة القسم الأدبى بنسبة 60.1٪، إلا وشارك الجميع المنشور معربين عن سعادتهم البالغة.

أكبر طالبة بالثانوية العامة

"أنا لسه في الشغل واتفاجئت من رد الفعل الخاص بالناس على المنشور"، بتلك الكلمات بدأ محمد سليمان عمر، الذي يعمل مهندس مساحة في معهد بحوث المساحة، زوج أكبر طالبة بالثانوية العامة سنًا هناء محمد موسى إبراهيم، حسبما وصف هو في المنشور الخاص بالتهئنة بحصولها على الثانوية العامة.

أكبر طالبة بالثانوية العامة

أضاف عمر، لـ"الدستور"، أنه سعيد بردود الأفعال عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، على الرغم من تفاجئه بها، متحدثًا عن فخره الشديد بزوجته التي تخطت كافة الصعوبات التي مرت بها طوّال فترة الدراسة خاصًة أنها لم تحصل على "تابلت" مثلها كباقي الطالبات.

أكبر طالبة بالثانوية العامة

هناء محمد موسى إبراهيم، والدة لخمس أولاد، حصلت قبل سابق على ثانوي صناعي، من مدرسة الحسينية، إلا أن رغبتها في استكمال دراستها وتعليمها دفعها للدخول إلى الثانوية العامة من جديد وهي في الأربعينات من عمرها، إلا أنَّها تمكنت من الحصول 60.1٪، في حين أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أشار في تصريحات صحفية إلى أن الحاصل على 60% طالب مجتهد وشاطر.

أكبر طالبة بالثانوية العامة

أضاف أن زوجته تحلم بالالتحاق بكلية الإعلام ولديهما أمل في زيادة المجموع الخاص بها بعد الانتهاء من الدخول لامتحان اللغة الثانية فرنساوي، كدور ثاني مختتمًا قوله: "زوجتي أثبتت فعلًا إنه لا يأس مع الحياة ومفيش حاجة اسمها مستحيل ومينفعشى وخلاص كبرنا، وان شاء الله ربنا يحقق  حلمنا سوا".