الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

سكرتير مساعد كفر الشيخ: مصيف بلطيم سيعود لسابق عهده قريبًا

جولة  المهندسة عايدة
جولة المهندسة عايدة ماضى

قامت المهندسة عايدة ماضى،  السكرتير العام المساعد لمحافظة كفر الشيخ، بجولة داخل مدينة مصيف بلطيم، وبرفقتها هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، وهاني ندا، نائب رئيس المدينة، والمهندس إيهاب العسلي، رئيس منطقة مياه الشرب والصرف الصحى ببلطيم، لتفقد أعمال مشروع الصرف الصحي.

وتابعت المهندسة عايدة ماضى، الأعمال النهائية للمشروع والمرور على محطات الرفع والمحطة الرئيسية، إذ أكدت أن الأعمال تدار بإهتمام شديد وأن المجهودات المبذولة واضحة وظاهرة على أرض الواقع، مؤكدة أن المرحلة المقبلة ستشهد تغيرات واضحة لمدينة مصيف بلطيم وعودت المصيف إلى سابق عهده كما كان.

فيما أكد هيثم عطية، رئيس المدينة، أنه يتابع  بإهتمام كبير الاستماع لشكاوى المواطنين ويسعى على الفور لحلها وإنه متواجد بصفة مستمرة في شوارع المدينة ومتابعة سير العمل وعلى استعداد لمقابلة المواطنين في أى وقت بديوان عام المدينة.

فيما كلف هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، بضرورة السرعة بتنظيف الشوارع الرئيسية بالمدينة لتيسير حركة المرور الداخلية للمواطنين وكذلك الحرص على رفع مخلفات القمامة الحية بجميع مناطق المدينة ورفع مخلفات الأشجار والحشائش.

وأكد عطية، بأن العمل يدار بصفة يومية وذلك من أجل القضاء نهائيًا على وجود أى مخلفات موجودة بجميع شوارع المدينة سواء كانت رئيسية أو فرعية أو كرانيش، مناشدًا رواد المدينة بإتباع التعليمات والحفاظ على نظافة المدينة وذلك بوضع القمامة والمخلفات فى الأماكن المخصصة لها حيث يوجد صناديق قمامة فى جميع المناطق والحرص على نشر السلوك الحضارى داخل مدينة المصيف.

فيما شهد مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ إقبالًا متزايدًا من قبل أهالي المحافظة والمحافظات المجاورة هربًا من حرارة الجو ودرجات الحرارة المرتفعة وسط تكثيف الإجراءات الإحترازية من أجل مواجهة فيروس كورونا المستجد حفاظًا علي الصحة العامة.