رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2021 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية الرسمي للنتائج

طلاب الثانوي الأزهري
طلاب الثانوي الأزهري

يترقب آلاف طلاب شهادة الثانوية الأزهرية 2021 وأسرهم تفعيل رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2021 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية والإعلان عن نتيجة الإمتحانات خلال ساعات قليلة ، حيث زادت عمليات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة، وكذلك من خلال رابط مخصص على البوابة الإلكترونية للأزهر لإعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2021، بقسميها الأدبى والعلمى بجميع محافظات الجمهورية .

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2021 

ارتفعت معدلات البحث بكثافة عالية عن نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2021 للاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس للقسمين العلمى والأدبى، وذلك عبر بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج، عقب أداء الطلاب للامتحانات فى بداية شهر أغسطس الجارى ، حيث يتم إعلان النتيجة من خلال رابط مخصص لذلك خلال ساعات.

يقوم الطلاب وأسرهم بالدخول على الرابط المخصص للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2021 لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية لهذا العام 2021، مع تسجيل كافة البيانات الخاصة بالطالب أو الطالبة الراغبين فى معرفة النتيجة ، حيث يتم إدخال بيانات المعهد الأزهرى ورقم الجلوس الخاص بهم ، وذلك عقب إعلان نتيجة الأوائل منذ ساعات قليلة.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج

  • يقوم الطالب بالدخول على الموقع ثم الضغط على أيقونة خاصة للاستعلام عن نتيجة الإمتحان من هنا.
  • يتم القيام بكتابة جميع البيانات الخاصة ومنها الاسم والرقم القومى الخاص به والمحافظة التابع لها الطالب أو الطالبة .
  • يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس ثم اختيار الشعبة للقسم العلمى والادبى .
  • يتم الضغط على الزر الخاص بالاستعلام عن النتيجة لتظهر بعد ذلك على الشاشة متضمنة المجموع الكلى ودرجات جميع المواد الدراسية هذا العام.