رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ضبط 118 حالة إشغال مخالفة في حملات بحي شرق الإسكندرية

حملة بحي شرق الإسكندرية
حملة بحي شرق الإسكندرية

واصلت الأجهزة التنفيذية بحى شرق الإسكندرية، حملاتها، تنفيذًا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، باستمرار الحملات للحد من التعديات بشوارع الحي ومصادرة مكبرات الصوت وضبط حالات إشغال الطريق.


ونفذ حي شرق برئاسة محارب هيلع حملة مكبرة صباح اليوم، أسفرت عن ضبط  37 حالة إشغال، وصادرت عددا من مكبرات الصوت على طريق محور المحمودية، كما شملت الحملة المرور على محيط محطة سيدي جابر، وطريق المحمودية بالكامل والطريق السريع لمربع المطار وشارع الريادة بسموحة.

IMG-20210813-WA0011
حملة بحي شرق الإسكندرية

وأزالت الحملة كافة الحواجز والتعديات في عزبة عبد المنعم رياض، ومتفرعاتها وطريق المحمودية ومحيط محطة سيدي جابر.

كما ضبطت حملة، اليوم، 81 حالة إشغال مختلفة خلال المرور على ممرات الطيار محمود شكري السوق التجاري وشارع الفردوس ومحور المحمودية في الاتجاهين قبلي وبحري، بالإضافة إلى المرور على طريق الكورنيش للحد من المخالفات والباعة الجائلين.

IMG-20210813-WA0012
حملة بحي شرق الإسكندرية

وكان قد شن حي المنتزة ثان برئاسة اللواء حسن الجمال وبرفقة الدكتور محمد مسعد معاون محافظ الإسكندرية، وبالتنسيق مع شركة نهضة مصر والجهات التنفيذية المعنية، مساء امس حملة مكبرة بشارع المعهد الديني، لإزالة ورفع جميع التعديات والإشغالات بالشارع  استجابة لشكاوى المواطنين المتكررة.

IMG-20210813-WA0009
حملة بحي شرق الإسكندرية

- نقطة ثابتة بشارع المعهد الديني لعدم عودة الباعة الجائلين 

وعقب الحملة؛ تم التوجيه بوضع نقطة ثابتة تابعة لحي المنتزة ثان بشارع المعهد الديني، للعمل على مدار الـ 24 ساعة صباحاً ومساءاً، وذلك للتأكيد من عدم عودة الباعة الجائلين مرة أخرى بالشارع. 
 

IMG-20210813-WA0010
حملة بحي شرق الإسكندرية


وفي سياق آخر؛ أكد اللواء محمد الشريف أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة حريصة على إزالة جميع الأسواق العشوائية المخالفة، والتصدي لجميع المخالفات والتعديات التي يعاني منها المواطن، وذلك في ضوء الاستجابة لشكاوى المواطنين وضمن الخطة العاجلة التي تنفذها المحافظة لإزالة كافة الأسواق العشوائية.