رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حريق يلتهم شقة عريس قبل ساعات من الزفاف فى سوهاج

حريق
حريق

سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، منذ قليل، على حريق اندلع في شقه عريس، ناحية قرية زرابي برخيل، دائرة مركز البلينا جنوب المحافظة.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا باندلاع حريق داخل شقة سكنية ناحية قرية زرابي برخيل دائرة مركز البلينا.

وبالفحص تبين أن المنزل عبارة عن شقة سكنية مُعدة كمنزل زوجية، وأن مالك الشقة "عريس" كان مقررًا عقد قرانه اليوم الخميس، في هذه الشقة.

وأشار الفحص المبدأي إلى أنه أثناء انشغال أهل العريس بليلة حنة العريس تفاجأ الجميع بخروج ألسنة النيران من شقته، وهو ما نتج عنه احتراق كامل محتويات الشقة السكنية.

ورجحت التحريات، أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة

كانت تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة سوهاج،  من السيطرة على حريق في إحدى الغرف بالطابق الأرضي بمستشفي سوهاج العام، يتم استخدامها كمخزن، مما تسبب في احتراق 4 مراتب، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، وتبين من المعاينة الأولية أن سبب الحريق يرجع إلى حدوث ماس كهربائي في أحد أجهزة التكييف.

تلقى اللواء  مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور قسم شرطة أول سوهاج، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في مستشفي سوهاج العام، وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى باقي أقسام المستشفى.

وتبين من المعاينة والفحص نشوب الحريق في إحدى الغرف المستخدمة كمخزن في الطابق الأرضي للمستشفى، بسبب حدوث ماس كهربائي في جهاز التكييف، ولم ينتج عن الواقعة ثمة إصابات، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية