رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

طرح البوستر الرسمى لفيلم «200 جنيه» استعدادًا لعرضه بالسينما

بوستر فيلم 200 جنيه
بوستر فيلم 200 جنيه

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "200 جنيه"  البوستر الرسمي والدعائي لفيلم 200 جنيه والمقرر عرضه بدور العرض السينمائية الأربعاء المقبل، على أن تقيم الشركة المنتجة عرضًا خاصًا للفيلم يوم 17 أغسطس المقبل بإحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر. 

وبدأت الشركة والفنانون المشاركون في عمل حملة دعائية ضخمة للفيلم الذي يجمع عددًا كبيرًا من نجوم الفن لأول مرة في عمل واحد. 

ومن المقرر أن يطرح صناع الفيلم الأغنية الدعائية للعمل الثلاثاء المقبل بالتزامن مع عرض الفيلم وهي الأغنية التي انتهى المطرب أحمد سعد من تسجيلها مؤخرًا في أحد الاستديوهات الخاصة. 

ويواصل المخرج محمد أمين عملية مونتاج الفيلم دخل أحد الاستديوهات بالمهندسين، وطرحت الشركة المنتجة أفيش دعائيًا مبدئيًا للفيلم عبارة عن ورقة مالية فئة المائتي جنيه

قصة فيلم 200

فيلم"200 جنيه" تدور أحداثه حول ورقة نقدية بقيمة 200 جنيه، حيث يرصد رحلتها بمجرد إصدارها، وانتقالها من شخص لآخر، ومدى تأثيرها على حياتهم.

تفاصيل فيلم 200 جنيه

ويعتمد فيلم 200 جنيه، على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

أبطال فيلم 200 جنيه 


فيلم 200 جنيه من بطولة أحمد السقا وهاني رمزي ونيللي كريم وآسر ياسين وإسعاد يونس وليلى علوى وأحمد رزق وعمرو عبدالجليل وخالد الصاوي ومحمد فراج وأحمد السعدني ومي سليم وأحمد آدم وغادة عادل وتأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين.