الأربعاء 22 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نيو لوك محمد صبحي في مسرحيته الجديدة «نجوم الظهر»

محمد صبحي
محمد صبحي

يظهر النجم الكبير محمد صبحي خلال مسرحيته الجديدة " نجوم الظهر " بشخصية مختلفة عما قدمه من قبل في المسرح أو التليفزيون والسينما من حيث الشكل والمضمون ، يظهر بشارب ويرتدي باروكة في افتتاح المسرحية قريبا بمدينة سنبل .

المسرحية أول عرض كوميدي موسيقي غنائي استعراضي يشارك فيه 30 ممثل وممثلة يظهر خلالها مهارات الممثل والمطرب والعازف علي المسرح بشكل حي ويتناول خلال العمل كعادته موضوعات تخص المواطن المصري وهمومه ومشاكله بشكل كوميدي راقي .

المسرحية يخرجها وكتبها النجم محمد صبحي بمشاركة أيمن فتيحة، ديكور محمد الغرباوى، موسيقي وألحان شريف حمدان وأشعارعبد الله حسن ، ويشارك في البطولة كوكبة من نجوم فرقته " استديو الممثل " هم : سميرة عبد العزيز وجيهان قمري وعبد الرحيم حسن وندي ماهر وميرنا زكري وكمال عطية ورحاب حسين وحمدي السيد ورحاب الشناط وداليا حسن ومحمد سعيد ومايكل وليم ومحمد شوقي طنطاوي ومحمد يوسف ومصطفي يوسف ومنة طارق وانجيلكا وليلي فوزي ووليد هاني ومحمود أبو هيبة .

محمد صبحي قدم مؤخرا ثلاث عروض في موسم المسرح للجميع هي:  "خيبتنا، غزل البنات، النحلة والدبور" التي تناول  قضايا مطروحة علي الساحة ومنها قضية المرأة والرجل في مسرحية "النحلة والدبور" آخر مسرحياته.

ويشارك الفنان محمد صبحي أيضا مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي كرئيس اللجنة العليا للمهرجان بشكل مستمر بينما كان قد أعلن مؤخرا عن عودته الدراما التليفزيونية بعد غياب بينما لم يكشف التفاصيل حتي الآن وهو العمل الذي سيكون موجه للأسرة المصرية كما عودنا في تقديم أعماله مثل مسلسل يوميات ونيس والي قدمه بأجواء مختلفة وبشكل كبير .

�نجوم الظهر
�نجوم الظهر