رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

دلال عبدالعزيز تغيب عن «في بيتنا روبوت 2»: شكر خاص للفنانة الراحلة على التتر

في بيتنا روبوت
في بيتنا روبوت

كشفت مصادر مقربة من فريق عمل مسلسل "في بيتنا روبوت" أن فريق عمل المسلسل قرر أن يقدم الجزء الثاني منه منذ أشهر، خاصة بعد نجاح الجزء الأول الذي شاركت فيه الفنانة دلال عبدالعزيز، بينما كان من المقرر أن تشارك فيه الفنانة الراحلة، لكن رحيلها المفاجئ جعل صناع العمل يؤجلون الفكرة لفترة قصيرة.

في بيتنا روبوت 

قال المصدر، لـ"الدستور"، إن الأمر كان جدياً فور التنفيذ وكانت الشركة تنتظر وقتها أن تقوم الفنانة دلال عبدالعزيز من المرض، لكن أمر الله قد نفذ، مشيرًا إلى الشركة المنتجة للعمل وفريق المسلسل سيقومون بتقديم الشكر لها من خلال التتر الخاص بالعمل الذي لم يتم البدء في تصويره بعد.

أشارت إلى أن هناك مخرج درامي سيتفق عليه جميع صناع العمل الذي يقوم ببطولته الفنان هشام جمال وكل من ليلي أحمد زاهر، والفنانة شيماء سيف والفنان عمرو وهبة.

في بيتنا روبوت 

ودارت أحداث مسلسل "في بيتنا روبوت" حول مهندس برمجة يستطيع تطوير برنامج لتشغيل روبوت يستطيع القيام بمهام كثيرة مثل البشر وأكثر، لكنه يتعرض لخيانة من شريكه بالشركة، والمسلسل من بطولة كل من: هشام جمال وليلى زاهر وعمرو وهبة وشيماء سيف والقديرة دلال عبد العزيز، ومن تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

ورحلت دلال عبدالعزيز عن عالمنا متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا بعد رقودها فى المستشفى 4 أشهر، لتلحق بزوجها الفنان سمير غانم، الذي توفي في 20 مايو الماضي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.